سعر كيلو السكر التمويني والأرز ب8 جنيهات في منفذ أمان بوزارة الداخلية

سعر كيلو السكر التمويني والأرز ب8 جنيهات في منفذ أمان بوزارة الداخلية

شهد منفذ أمان التابع إلى وزارة الداخلية إقبالا كبير من المواطنين الراغبين في الحصول على السلع الغذائية، حيث قدم المنفذ العديد من السلع بأسعار في متناول العديد من طبقة الفقراء ومحدودي الدخل، حيث تم عرض  كيلو الأرز بسعر 8 جنيهات وكذلك سعر كيلو السكر التمويني .

كما شهد منافذ البيع تواجدا مكثفا من الشرطة، وذلك تحت إشراف النقيب محمد مجدي الذي قام بنفسه بالأشراف على تنظيم حركة دخول وخروج الأفراد في ظل توافر كميات وأحجام كبيرة من السلع الأساسية المتنوعة كما اشتمل المنفذ على وجود كافة أنواع السلع المختلفة .

وتهدف وزارة الداخلية من خلال منافذ البيع التابعة لها إلى توفير كل أنواع السلع الأساسية من المواد الغذائية للمواطنين لكي تقضي على سياسة الاحتكار للسلع التي يتبعا الكثير من الأفراد كما تهدف إلى وصول المواد الغذائية بأسعار مخفضة  إلى البسطاء من أفراد الشعب، وتمت عملية التنظيم والبيع للمواطنين بناء على توجيهات وزير الداخلية ، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.

والجدير بالذكر أن منافذ بيع أمان تحت إشراف وإدارة  اللواء أشرف محمود مدير إدارة وحدة الاستثمار بوزارة الداخلية، كما أنه يتم التنسيق مع السيد اللواء مدحت عبد الله رئيس منافذ أمان على مستوى الجمهورية، كما يشرف أيضا اللواء حسني زكي مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين على منافذ أمان التابعة للوزارة .