مفاجأة| “محمد النني” يقود الفراعنة في النهائي الأفريقي.. و”كوبر” يستبعد نجم المنتخب نهائياً بسبب الأزمة الأخيرة

مفاجأة| “محمد النني” يقود الفراعنة في النهائي الأفريقي.. و”كوبر” يستبعد نجم المنتخب نهائياً بسبب الأزمة الأخيرة

أكدت تقارير إعلامية، بأن اللاعب “محمد النني” لاعب أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، بات قريباً جداً من اللحاق بمباراة النهائي الأفريقي المقرر لها الأحد المقبل، بعدما طلب المدير الفني للمنتخب، “هيكتور كوبر”، من الجهاز الطبي بقيادة “محمد أبو العلا”، تجهيز اللاعب لدعم وسط الفراعنة فى اللقاء المصيري أمام الفائز من الكاميرون أو غانا.

وأفادت التقارير، بأن المدرب الأرجنتيني، اجتمع بالجهاز الطبي قبل مباراة بوركينا فاسو وطلب من طبيب المنتخب تجهيز النني للاستعانة بخدماته فى حالة الوصول للنهائي الأفريقي، ووعد طبيب المنتخب بتأهيله المباراة، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف للحاق بالمباراة المرتقبة .

ومن ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، استبعاد “باسم مرسي” مهاجم الزمالك نهائيًا من منتخب مصر، بعد التصريحات المثيرة للجدل الذي أطلقها مؤخرًا، حول عدم متابعته لمباريات ومشوار الفراعنة ببطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالجابون.

جدير بالذكر، أن “باسم مرسي”، قد صرح في وقت سابق أنه لا يتابع مباريات ومشوار المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية المقامة بالجابون، وذلك علي خلفية غضبه من الجهاز الفني للمنتخب بسبب استبعاده من القائمة المشاركة في البطولة الافريقية بالجابون.

مفاجأة| "محمد النني" يقود الفراعنة في النهائي الأفريقي.. و"كوبر" يستبعد نجم المنتخب نهائياً بسبب الأزمة الأخيرة 7