رئاسة الجمهورية تصدر بيان رسمي منذ قليل تكشف من خلال عن تكليف هام من “السيسي”.. لتخفيف الأعباء على محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً

اجتمع اليوم الخميس الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، اليوم الخميس، برئيس مجلس الوزراء، المهندس “شريف إسماعيل”، ومحافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والداخلية، والعدل، والمالية، ورئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

هذا وقد أصدرت رئاسة الجمهورية بياناً، أوضح من خلاله السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أوضح من خلاله، بأن الاجتماع ناقش القرارات الأخيرة للحكومة بتحريك أسعار بعض السلع التموينية، حيث تمت مراجعة كافة هذه القرارات، واستعراض ما تتحمله الدولة من تكلفة لتوفير الدعم للمواطنين.

وأشار بيان رئاسة الجمهورية، إلى أن الرئيس أصدر تكليفاً بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات التي تساهم فى تخفيف الأعباء على محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً، من خلال التوسع فى شبكات الحماية الاجتماعية، وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأضاف “المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن “السيسي”، وجه بأهمية الاستمرار فى زيادة الموارد المالية اللازمة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين، فضلاً عن ترشيد النفقات إلى أدنى حد ممكن.

التعليقات

  1. احلى فنكوش ههههههههههههههه يسمعوك اللى انت بتحلم بيه لكن عمرك ماتشوفه ولاد اللذينه المعرصين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.