التخطي إلى المحتوى
“الخارجية” تعلن مشاركتها فى تأمين المشجعين المصريين لحضور نهائي الأمم الأفريقية بالجابون

أعلنت وزارة الخارجية، أنها تبذل جهود كبيرة من أجل تأمين سفر المشجعين المصريين لمساندة منتخب الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية فى الدور النهائى، من خلال إصدار توجيهات إلى السفارة المصرية في الجابون لتقديم كل أشكال المساندة والدعم لمنتخب مصر الأول لكرة القدم طوال فترة إقامتة الفريق فى الجابون لخوض منافسات بطولة الكأس.

قال المستشار احمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، لإن الحكومة تعمل بكل جهدها لتأمين سفر وفود المشجعين المصريين الراغبين فى التوجه إلى الجابون لحضور نهائي بطولة أمم أفريقيا وتشجيع المنتخب الوطني، مشيفًا أن سامح شكرى وزير الخارجية قرر تعزيز السفارة المصرية في العاصمة ليبرفيل بموظفين إضافيين للعمل على حل جميع الصعوبات التى قد تواجه فريق المنتخب الوطني أو المشجعين.

من جانبه، أجرى سامح شكري وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا مع “باكومي موبيليه بوبيا” وزير خارجية الجابون يوم الخميس ٢ فبراير، والذي تعهد بتقديم تسهيلات لاستقبال وفود المشجعين، إلى جانب التساهل فى منحهم تأشيرات الدخول للدولة الأفريقية.

وتضمن اتفاق الوزيران على الاستمرار في التعاون والتواصل خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تأمين وصول المشجعين المصريين وتوفير الإقامة لهم، ونقلهم إلى استاد الصداقة بعاصمة دولة الجابون “ليبرفيل” .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.