عضو بمجلس إدارة الأهلي يُفجر مفاجأة كبيرة حول عودة عصام الحضري للقلعة الحمراء

عضو بمجلس إدارة الأهلي يُفجر مفاجأة كبيرة حول عودة عصام الحضري للقلعة الحمراء

طالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعودة حارس مرمى المنتخب المصري “عصام الحضري” إلى النادي الأهلي، حتى يختتم مشواره الرياضي به، وخاصة بعد الدور الأسطوري الذي قام به، في وصول منتخب الفراعنة إلى المباراة النهائية، لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالجابون، عقب تصديه لركلتي جزاء بمباراة الأمس، مع منتخب بوركينا فاسو، والتي انتهت بفوز مصر بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، بالإضافة إلى تألقه اللافت للانتباه منذ بداية البطولة.

ومن جانبه فقد فجر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي “محمد عبد الوهاب”، مفاجأة كبيرة، عقب ترحيبه بعودة “الحضري” إلى النادي الأهلي، ليعلن اعتزاله وهو يلعب بالقلعة الحمراء، تكريماً له على مسيرته الرائعة مع المنتخب الوطني لكرة القدم، أو الأندية التي لعب لها، والتي كان من أبرزها النادي الأهلي.

وأكد “عبد الوهاب”، على أنه وبصفة شخصية، يرحب بعودة “عصام الحضري” للأهلي، لأن ما فعله في بطولة الأمم الأفريقية الحالية يغفر له ذنب الهروب من الأهلي عام 2008، إلى نادي سيون السويسري، خاصة وأنه اعتذر عما بدر منه، وأقر بخطئه في حق النادي الأهلي حين قال، “كلنا بشر.. كلنا قد نُخطئ.. لكن المهم أن نعتذر عن أخطائنا وألا نُكررها”.