اخر اخبار مصر من جريدة الدستور الجمعة 21/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور الجمعة 21/3/2014
اخر اخبار مصر من جريدة الدستور

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور الجمعة 21/3/2014 , كل فرد داخل مصر يود التعرف على الاخبار اليومية لمصر و الوطن العربي , وحرصا منا على ضرورة اعلامكم على اخر الاخبار و العناوين الاخبارية , فسوف نستعرض لكم ابرز العناوين لجريدة ” الدستور ” لاخبار مصر عن يوم الجمعة , وستتضمن هذه الاخبار , معلومات عن انتخابات نادي الزماليك , و التعرف على مشكلات وزارة التربية و التعليم , و اراء القوى السياسة في حمدين صباحي , وبعض الخبار السياسة الاخرى .

وسوف يتم تحديث المقال على مدار الساعة للتعرف على اخر اخبار مصر و كل ما فيها من جديد , فبرجا تابعونا .

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور
اخر اخبار مصر من جريدة الدستور

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور الجمعة 21/3/2014 :

انتخابات الزمالك تقام بالصالة المغطاة بعد إلغاء إقامتها بزامورا : 

ستم عمل انتخابات نادي ” الزمالك ” في يوم 28 مارس وقد تم اختيار الصالة المغطاه رقم 1 ليتم عملية التصويت و الفرز بها , وكان هذا القرار بعد الغاء اقامتها في بزامورا خوفا على الملعب .

حمدين صباحي: القوى السياسية تنتظر مرشحًا بعينه : 

اكد حمدين صباحي المرشح الحتمل لانتخابات الرئاسة القادمة , الى ان شباب مصر ينتظرون الامل في شخص ما لكي يعمل على تقدم هذه البلاد , وانه قام بعمل مشاروات مع العديد من القوى السياسية لكي يترح للرئاسة ولكن بعشهم عارضة و اخبره انهم ينتظرون شخص معين .

استشهاد ضابط ومجند وإصابة 7آخرين في انقلاب سيارة بمطروح : 

كانت سيارة تابعه لقوات الجيش في طريقها لمحافظ مطروح , اثناء انقلابها على الطريق الامر الذي ادى الى وفاة ضابط و جندي واحد واصابة 7 جنود اخرين وكان هذا الامر نتيجة انفجار الاطار الامامي للسيارة .

أبو النصر: 6.2 مليار جنيه زيادة في ميزانية التعليم : 

قال وزير التربية و التعليم ” ابو النصر ” ان ميزانية التعليم الحالية تصل الى 6.2 مليار جينه , كما انه اكد على عمل الوزارة على حل مشكلات البلاد و اشار الى ان الفصول يصل بها احيانا عدد الطلاب الى 120 طالب , وقال اننا نحتاج الى تكثيف عدد المدارس في مصر .

مُعارض تركي يطالب أردوغان بالاعتذار لمصر وشيخ الأزهر : 

اشار زعيم حزب الشعب المعارض داخل دولة تركيا الى اعتراضة على سياسة رئيس الوزراء ” رجب طيب اردوغان ” الحالية , كمما انه طلب منه ضرورة الاعتذار لدولة مصر و شيخ الازهر .