سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 21/3/2014 في محلات الصرافة والسوق السوداء

سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 21/3/2014 في محلات الصرافة والسوق السوداء

اليكم اليوم متابعينا في التشرة الاقتصادية اليومية لموقع misr5 اليوم الجمعة 21/3/2014 نعرض لكم كل جديد و اخر و احدث الاخبار الاقتصادية المحلية و العالمية و التي تهم الكثير حول العالم .

الدولار الامريكي  يعتبر من اكثر العملات المؤثرة في الاقتصاد على الصعيد المحلي و العالمي حيث انه من العملات المتداولة في التعاملات و المشاريع التجارية و الاقتصادية العالمية .

و نظرا لانه هناك الكثير ممن يهتم بمعرفة اسعار الدولار حول العالم فمنهم التجار و المستثمرين و الاقتصاديين حيث ان العملات يوميا يكون لها العديد من المتغيرات .

و لذلك فاننا نعرض في ننشرتنا الاقتصادية اسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الموافق 21/3/2014 في شركات الصرافة و السوق السوداء .

سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة في محلات الصرافة و البنوك

نعرض لكم اليوم سعر الدولار اليوم في محلات الصرافة و البنوك  وفقا لاخر تحديثات البنك المركزىحيث انه وصل سعر التداول الى  مبلغ 6.9605 جنيه مصري كسعر شراء  اما عن سعر البيع فهو مبلغ  6.9906 جنيه مصرى .

سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة في السوق السوداء

ننقل لكم الان سعر الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء . و التي من المعروف انه يتم تحديد سعر الدولار فيه على حسب العرض و الطلب حيث سجل  اليوم الدولار الامريكى مبلغ 7.33 جنيه مصرى  .