اخر اخبار مصر من جريدة الاهرام الجمعة 21/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة الاهرام الجمعة 21/3/2014
جريدة الاهرام اليوم

اخر اخبار مصر من جريدة الاهرام الجمعة 21/3/2014 , تضم اخبار اليوم بعض المفاجأت و الامل لشعب مصر , وحرصا منا على معرفكم بكل جديد عن اخبار مصر و العالم العربي , فقد قررنا ان نجمع لكم ابرز عناوين واخبار جريدة الاهرام , واخبار اليوم تتحدث عن جولات ابراهيم محلب و وعوه ببناء مصر , قرار من الرئيس عدلي منصور بخصوص طابا , اثار سد النهضة على مصر , توافر كميات هائلة من الغاز الطبيعي داخل مصر , عودة ممدح عباس لرئاسة الزمالك .

وللتعرف على التفاصيل اكثر :

جريدة الاهرام
جريدة الاهرام اليوم

اخر اخبار مصر من جريدة الاهرام الجمعة 21/3/2014

الحكومة حريصة على دعم الأزهر واستقلاله محلب: ملتزمون بمكافحة البطالة..وتطوير العشوائيات ..وتحقيق العدالة :

قام رئيس الوزراء المهندس ” ابراهيم محلب ” بعمل مجموعة من الجولات كان احدها في معرض الالقاهرة الدولي , وقد اكد ” محلب ” خال خطابه على ضرورة العمل المستمر من اجل التقدم بالبلاد , كما انه اشار الى وجود عدد من الاستثمارات في الطريق الى مصر .

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الآثار ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لترميم وتطوير القاهرة التاريخية : 

قام المهندس ” ابراهيم محلب ” بالتوقع على بعض الاتفاقيات التي تمت بين وزارتي الاالاسكان و المجتمعات العمرانية من اجل اعادة احيار المعالم الاثرية في القاهرة , وسوف يتم على حسب هذه الاتفاقيات تطوير قلعة صلاح الدين و وميدان الظاهر بيبرس وغيرها العديد من المعالم السياحية و التراثية .

الرئيس عدلى منصور يمنح اعضاء الوفد المصري بلجنة تحكيم طابا وسام الجمهورية : 

قرر الرئيس المؤقت ” عدلي منصور ” بمناسبة ذكري تحرير طابا بمنح اعضاء الوفد المصري بلجنة التحكيم في طابا وسام الجمهورية , هذا الوسام مكون من طبقتين .

مدير سد النهضة: مصر ستستفيد كثيرا من المشروع.. ولن نفعل شيئا يضرها : 

اشار مدير سد النهضة في دولة اثيوبيا الى ان مشروع السد لن يعمل على الحاق اى اضرار بجمهورية مصر العبية بل انه قد يفيدها , واكد على وجود علاقة شقيقة بين دولة مصر و اثيوبيا , وان اثيوبيا لا تقبل مطلقا بوقع اى ضرر على مصر .

توقعات بوجود 100 تريليون قدم مكعب غاز صخرى بمصر : 

اشارت بعض التقارير الاخبارية بان هناك مخزون هائل في مناطق الصحراء المصرية من الغازات  , ويقوم الان فريق من الباحثين المصري بالتعاون مع شركة امريكية بالتنقيب و الكشف عن هذا المخزون , ويتوقع ان تكون اغلب هذه الغازات ” غاز بطبيعي ” .

ممدوح عباس يتلقى النبأ السار خلال زيارته لـ«الأهرام» ويؤكد: الحق عاد لأصحابه .. والفيفا حسم عودتى لرئاسة الزمالك : 

صدر يوم امس قرار من اتحاد الكرة ” الفيفا ” و الذي ينص على عودتة ممدوح عباس الى رئاسة نادي الزمالك مرة واخرى , وقد قرر شرح موقف نادي الزمالك الحالي و ايضا العمل على حل المشكلات المتواجه داخل الادارة .