التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة نصف العام 2017 برقم الجلوس
نتيجة اعدادية القاهرة

اعتمد المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة نصف العام 2017 امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2016-2017 حيث بلغت نسبة النجاح حوالى 71.5% على مستوى جميع مدارس وإدارات محافظة القاهرة.

وأكدت الأستاذة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على أن النتيجة قد تم نشرها بالكامل من خلال موقع مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالقاهرة وان غدارة حلوان قد حصلت على المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح قدرها 95.29% يليها إدارة القاهرة الجديدة بنسبة نجاح 90.92%، ثم إدارة السيدة زينب.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى لمحافظة القاهرة نصف العام من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة من هنا  ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على زر عرض النتيجة، فيتم عرض نتيجة الطالب بالكامل وتتضمن اسم الإدارة التعليمية واسم المدرسة ورقم الجلوس واسم الطالب ودرجات الطالب فى جميع المواد اللغة العربية، واللغة الأجنبية، والرياضيات، والدراسات الاجتماعية، والعلوم، والكمبيوتر، والمجموع الكلى ، والتربية الفنية، والتربية الدينية.

وأسرة تحرير موقع مصر فايف تتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب محافظة القاهرة، ويمكننا المشاركة فى الحصول على نتيجة أى طالب من محافظة القاهرة من خلال ترك رقم الجلوس فى التعليقات ومتابعة الرد.

التعليقات

  1. نعمة ابوالقاسم محمد حسن عفيفي رقم جلوس 20032 محافظة الاقصر مدرسة السيدة عاشة بنات

  2. الاسم/ محمود عبدالناصر بدوى السعدنى رقم الجلوس ٠٦٥٤٣٤

  3. حسن محسن حسن فرغلي
    رقم الجلوس 3700
    محافظه الوادي الجديد الخارجه
    مدرسه الخارجه الاعداديه المشتركه

  4. داليا حمدي محي الدين عبدالله بركات
    رقم الجلوس 464813
    محافظه القاهره
    مدرسه البهيه الرهانيه ع بنات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.