الآن.. نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية لعام 2017

الآن.. نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية لعام 2017
نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الدقهلية 2017

أعتمد مساء اليوم محافظ الدقهلية حسام إمام نتيجة إمتحانات الترم الأول للشهادة الابتدائية من العام الدراسي 2016/2017، حيث بلغت نسبة النجاح 94.9%.

ووجه محافظ الدقهلية التحية للطلاب والطالبات والسادة أولياء أمورهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد الدراسية وفي كافة المراحل التعليمية التالية.

هذا ويمكن لطلاب الشهادة الابتدائية الحصول على النتيجة بالضغط هنا

كما يمكن للطلاب والطالبات في الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية ترك الأسم ورقم الجلوس والإدارة التعليمية في الاسفل بتعليقات الموقع وسوف نقوم وبسرعة بالرد عليكم بعرض النتيجة لتكون أول من يعلم بنتيجته.

من جهته قال وكيل وزارة التربية والتعليم  بالدقهلية على عبد الرؤوف أن عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات الشهادة الابتدائية لمحافظة الدقهلية هذا العام بلغ نحو 99066 طالب وطالبه.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية التهنئة والتحية للطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية وتمني لهم دوام النجاح الباهر، كما وجه التجية لكافة العاملين في الحقل التعليمي بمحافظة الدقهلية تقديراً لهم لما بذلوه من جهد نحو الطلبة والطالبات في كافة الصفوف الدراسية بجميع المراحل التعليمية.

من جهته أشاد محافظ الدقهلية بكل الجهود التى تبذلها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية متمنياً لهم  دوام العمل الجاد للأرتقاء بالمستوى التعليمي بمحافظة الدقهلية.