بالصور.. عريس يستبدل عرفة النوم الخشبية بالطوب الأحمر.. وفتيات يثرن على النيش ويستبدلونه بشيء رائع لا يتعدى 1000 جنيه

بالصور.. عريس يستبدل عرفة النوم الخشبية بالطوب الأحمر.. وفتيات يثرن على النيش ويستبدلونه بشيء رائع لا يتعدى 1000 جنيه
بعد الطوب النيش

أن الدولة المصرية تشهد ارتفاعاً كبيراً في أسعار السلع والمنتجات، مما أدت إلى إرهاق العروسين والأهل بشكل كبير، حيث أكد البعض أن الحاجة هى أم الاختراع، فالعفش أصبح عبئاً كبيراً على العريس وجهاز العروسة أصبح من الضروريات التي قد يفشل الزواج بسببها.

حيث قام  عريس في صعيد مصر بعمل نموذج رائع لغرفة النوم، حيث قام ببناء العفش بالطوب وذلك من أجل تقليل التكلفة، حيث استخدم الطوب الحمر في بناء السرير والدولاب، ضارباً بالتقاليد العادية عرض الحائط.

ولم تسكت الفتيات على جهازها أيضاً حيث قامت بكسر كل التقاليد العرفية، واستبدلت النيش الذي كان يتكلف أكثر من 15 ألف جنيه، وقامت باستبدالهن ببرواز صغير يقوم بنفس عمل النيش ولكنه لا يتعدى 1000 جنيه.

بالصور.. عريس يستبدل عرفة النوم الخشبية بالطوب الأحمر.. وفتيات يثرن على النيش ويستبدلونه بشيء رائع لا يتعدى 1000 جنيه 1

بالصور.. عريس يستبدل عرفة النوم الخشبية بالطوب الأحمر.. وفتيات يثرن على النيش ويستبدلونه بشيء رائع لا يتعدى 1000 جنيه 2
سرير من الطوب الأحمر
بالصور.. عريس يستبدل عرفة النوم الخشبية بالطوب الأحمر.. وفتيات يثرن على النيش ويستبدلونه بشيء رائع لا يتعدى 1000 جنيه 3
دولاب من الطوب

حيث كان من اهم مستلزمات العروسة النيش، والذي أصبح عالي التكلفة، أن تكلفة ملء النيش بالكاسات الماركات والصيني قد وصلت إلى ما يقرب من 15 ألف جنيه، وذلك من أجل التباهي أمام أهل العريس.

وقد أثارت هذه التكلفة الضخمة للنيش، وقاموا الفتيات بتدشين حمله كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قاموا باستبدال النيش بدولاب خشبي مكون من ثلاث أو أربع رفوف صغيرة وغير مكلفة، يتم من خلال هذه الرفوف عرض الأشياء القيمة من الأكواب والكاسات وبعض الأشياء الباهظة الثمن للعرض ولا يتعدى ملء النيش أكثر من ألف جنيه.

شاهد الصور

بالصور.. عريس يستبدل عرفة النوم الخشبية بالطوب الأحمر.. وفتيات يثرن على النيش ويستبدلونه بشيء رائع لا يتعدى 1000 جنيه 4بالصور.. عريس يستبدل عرفة النوم الخشبية بالطوب الأحمر.. وفتيات يثرن على النيش ويستبدلونه بشيء رائع لا يتعدى 1000 جنيه 5