نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني-موقع بوابة القاهرة التعليمية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني-موقع بوابة القاهرة التعليمية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2019، سيتم إعلانها على موقع بوابة القاهرة التعليمية، كما سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 الترم الثاني على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، عقب أن تم اعتمداها صباح أمس بمعدل نجاح 71%.

ويقدم موقع “مصر فايف” نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الأول 2019 من موقع بوابة القاهرة التعليمية ، حيث يمكنك كتابة رقم الاسم والجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة وبالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب، فور اعتمادها خلال الأسبوع القادم.

صرحت محافظة القاهرة سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الثاني خلال بداية الأسبوع القادم.

  •  نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب .
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية (من هنا) ، أو (من هنا)

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2019

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع بوابة القاهرة التعليمية لجميع الإدارات التعليمية، حيث جاءت إدارة حلوان التعليمية في المركز الأول بالنسبة إلى معدل نجاح إعدادية القاهرة 2019 على مستوي إدارات المحافظة.

وانتهى طلاب الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 من الامتحانات اليوم الإثنين، ومن المقرر أن تستمر أجازة منتصف الفصل الدراسي الأول لمدة أسبوعين على أن تكون بداية الفصل الدراسي الثاني لجميع مراحل التعليم يوم الحادي عشر من فبراير.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ( من هنا)

موقع بوابة القاهرة التعلمية نتيجة إعدادية القاهرة

يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي من معرفة نتيجة إعدادية القاهرة الترم الثاني من خلال موقع بوابة القاهرة التعلمية، من خلال تسجيل رقم الجلوس على الرابط التالي (www.cairo.gov.eg)، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الأول 2019.

حيث تم البدء في تصحيح نتائج الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة بجميع الإدارات التعليمية.