التخطي إلى المحتوى
احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة الترم الثاني موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة الترم الثاني، على وشك أن يتم الإعلان عن نتيجة إعدادية الجيزة خلال الأيام القادمة، عقب أن تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة على موقع بوابة القاهرة التعليمية  خلال نهاية الأسبوع الحالي، حيث أكدت الوزارة أنه سيتم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات خلال الأسبوع القادم.

اعتمد محافظ الجيزة نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني بنسبة نجاح بلغت 81.2 %، ومن المتوقع رفع النتيجة عبر موقع المديرية بداية الأسبوع القادم.

  • لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة أكتب الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب ..ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب ( من هنا) أو ( من هنا) أو (من هنا)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة

تجدر الإشارة إلى أنه طلاب الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة قد انتهوا من أداء جميع امتحانات الإعدادية اليوم، كما يشار إلى أن 141 ألف طالب وطالبة على مستوى المحافظة إلى امتحانات الشهادة الإعدادية 2019، وسيتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة.، حيث تقوم مديرية التربية والتعليم برفعها عبر الوقت الحالي وسنوافيكم بالتفاصيل

نتيجة إعدادية الجيزة 2019

أكد ياسر محمد عبد العزيز، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنه من المتوقع أن يتم اعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة نهاية الأسبوع القادم، حيث أضاف أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح إعدادية الجيزة وتم البدء في مرحلة المراجعة، كما أنه من المتوقع أن تكون نسبه نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 عاليه.

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

أما عن روابط عرض نتيجة إعدادية الجيزة الترم الأول 2019، فمن المقرر أن يتم إعلانها خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة فور اعتمادها من المحافظ، كما يمكن كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وستقوم إدارة الموقع بعرض النتيجة فور ظهورها، ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي.

بدأت مدرية التربية والتعليم بالجيزة تصحيح نتائج إعدادية الجيزة الترم الأول، وأكدت أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة الأسبوع المقبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.