نجل مرشح سلفي سابق لمجلس النواب وخاله يقتلان تاجر لسرقة 50 ألف دولار

نجل مرشح سلفي سابق لمجلس النواب وخاله يقتلان تاجر لسرقة 50 ألف دولار

تمكنت قوة أمنية من مباحث مركز تمي الأمديد، التابع لمحافظة الدقهلية، من القبض على نجل مرشح سلفي سابق لمجلس النواب وخاله، لقيامهم بقتل تاجر غلال وسرقة مبلغ من الدولارات كانت بحوزته.

حيث قام مأمور مركز تمي الأمديد، بإخطار اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، واللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بالعثور على جثة لتاجر غلال مصاب بطلق ناري في الرأس داخل سيارته على طريق أبو الصير، وتبين من التحريات أنها لجثة تاجر غلال يدعى «علاء حمزة».

وتم تكثيف التحريات حيث توصلت إلى تورط المتهم «أحمد س ل م» نجل مرشح سلفي سابق بمجلس النواب، والبالغ من العمر 32 سنة وحاصل على بكالوريوس تجارة، وخاله ويدعى «إيهاب ع أ ل»  39 سنة سائق توك توك، وبعد ضبطهما اعترافا بارتكابهما الحادثة.

وتبين من التحريات واعتراف الجناة، أنهم قاموا بقتل المجني عليه بإطلاق النار عليه أثناء سفرهم للقاهرة لتغيير مبلغ 50 ألف دولار، حيث كانا قد اتفقا سوياً على السفر للقاهرة لتغيير المبلغ، وأثناء سفرهم، جلس المتهم الأول على الكرسي الخلفي، وقام بإطلاق النار على المجني عليه، وتم ضبط المبلغ والسلاح الناري المستخدم في الجريمة، وتم عمل محضر بالواقعة، وجاري عرض المتهمين على النيابة للتحقيق.