نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الأول من موقع بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الأول من موقع بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية

نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الأول بعدما قام محافظ القاهرة بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية صباح اليوم الاثنين، وجاءت نسبة النجاح فى الشهادة الاعدادية بالقاهرة 71.5%، وجاءت إدارة حلوان فى المركز الأول بين الإدارات التعليمية بنسبة نجاح 95%.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة من بوابة القاهرة للتعليم الأساسي (ظهرت الان)

www.misr5.com/natiga-prep-cairo

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع وسوف نعمل على جلب نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بكم من خلال الرد على التعليقات.

من المتوقع أن تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية خلال الساعات القادمة على بوابة القاهرة للتعليم الأساسي، ونتابع معكم من خلال بوابة موقع مصر فايف كل جديد بخصوص إعدادية القاهرة، ونتوجه لكل الطلاب بخالص التهنئة بمناسبة النجاح.

وجاءت نتائج الشهادة الاعدادية بالقاهرة لتكون مبشرة للغاية لكل الطلاب فى القاهرة، وكانت نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة قد تأخر ظهورها نظرا لإعلانها على إحدي شركات التليفون الأرضي.

تحديث الساعة 3:30 اليوم الثلاثاء:

أعلن موقع بوابة القاهرة للتعليم الأساسي عن نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الاول بأرقام الجلوس فقط ويمكن معرفة النتيجة الأن بوضع رقم الجلوس، ويمكن وضع رقم الجلوس ونجلب أي نتائج للشهادة الاعدادية فى القاهرة.