التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن| نتيجة الشهادة الابتدائية محافظ الغربية الترم الأول 2017 بالاسم ورقم الجلوس من روابط موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية الترم الأول 2017، يترقب أولياء أمور  وطلاب الصف السادس الابتدائي نتيجة الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2016-2017 بمشاعر مليئة بالخوف والقلق، حيث انتهت مديرية التربية والتعليم الخاصة بمحافظة الغربية من جميع الأعمال الخاصة بتصحيح أوراق الإجابة ورصد وتجميع الدرجات.

تميزت امتحانات الصف السادس الابتدائي لهذا العام بالسهولة، حيث أجمع الطلاب على أن الامتحانات جاءت توافق مستوى الطالب المتوسط فلم تظهر أي شكوى في الامتحانات لهذا العام، الأمر الذي يبث مشاعر الطمأنينة في قلوب الطلاب وأولياء الأمور، ولكن نستثني من ذلك محافظتي القاهرة والجيزة الذي عانى طلابها من صعوبة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية الترم الأول 2017:

ظهرت الآن.

يوفر موقعنا “مصر فايف” خدمات متميزة لمتابعيه من أولياء الأمور والطلاب، حيث سنقدم  جميع روابط نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الغربية الترم الأول 2017، كما سنوافيكم بآخر الأخبار والمستجدات في مواعيد ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي لجميع المحافظات.

يمكنكم ترك أرقام جلوسكم في تعليق أسفل الموضوع وسنقوم بجلب النتيجة بتفاصيل الدرجات والمجموع الكلي فور ظهورها.

صرح أحد المصادر المسؤولة داخل مديرية التربية والتعليم الخاصة بمحافظة الغربية، أنه سيتم إعلان النتيجة عند إجراء المراجعة النهائية لرصد وتجميع الدرجات لتجنب الوقوع في الخطأ وبعثها إلى محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر ليقوم باعتمادها ومن ثم نشرها على الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية والتعليم.

تشمل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية عدة إدارات منها، المحلة، وطنطا، وبسيون، وغيرهم.

هذا كما سنقوم بنشر لكم النتيجة فور ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي خلال ساعات، الذي يتيح لكم الحصول عليها فور ظهورها وقبل إعلانها رسمياً بالمدارس باليوم المقبل لها، وذلك بالاسم ورقم الجلوس والمجموع الكلي وتفاصيل الدرجات.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية 2017:

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية.

  • احصل على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية من على موقع مديرية التربية والتعليم من هنا.
  • كما يمكنكم الحصول عليها من على هذا الرابط أيضاً من هنا.

احصل الآن على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2017 الترم الأول.

احصل الآن على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة والجيزة

قام محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول لعام 2016-2017  بنسبة نجاح بلغت 97.2%، وذلك بحضور كلاً من: وكيل وزارة التربية والتعليم “الشناةي عايد” واللواء أحمد طلعت منصور.

حيث نجح عدد 80 ألف و965 طالب وطالبة من أصل 83 ألف و272 طالب وطالبة، هذا وقد تمنى المحافظ للطلاب مزيد من النجاح والتفوق للطلاب.

احصل على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية من موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي  من هنا.

أو من هنا.

قد يهمك أيضا

التعليقات