التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الشرقية الدور الثاني موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الشرقية الدور الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الشرقية الدور الثاني ، تتابع بوابة «مصر  فايف» نشر  نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس في جميع محافظات مصر،  وخصوصا بعد وجود حالة من القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور جميعهم، بعد اقتراب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وأدى اقتراب ظهور نتيجة الإعدادية 2017 بالشرقية على موقع نتائج الطلاب بالشرقية، إلى قلق الطلاب، بعد عدة شهور من الدراسة والاجتهاد.

وسوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 عقب اعتمادها على موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، بكافة الإدارات التعليمية وهي الزقازيق وههيا وديرب نجم ومنيا القمح وبلبيس ومنيا القمح وفاقوس وكفر صقر والإبراهيمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الشرقية الدور الثاني

انتهت بالفعل عمليات تصحيح أوراق إجابات جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي ، كما انتهت عمليات المراجعة ورصد الدرجات أيضا، وتتبقى الآن أخر مرحلة من اجل نشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية، وهي اعتماد  نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 لتظهر على موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، البوابة التعليمية لمحافظة الشرقية لنتائج الطلاب، واقترب موعد اعتمادها، ليكون خلال الساعات القليلة المقبلة، وفور إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 سيتم نشرها في هذا الموضوع.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية الدور الثاني  (لم تظهر بعد)

ومن المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 بمحافظة الشرقية، الفصل الدراسي الثاني، يوم الاثنين، حسبما قالت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، لتظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية 2017 على بوابة الشرقية الإلكترونية برقم الجلوس.

نتيجة إعدادية الشرقية برقم الجلوس، من المتوقع بأن تكون نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية هذا العام مرتفعة، عن السنوات الماضية، وهذا قد يطمئن العديد من الطلاب وأولياء الأمور، وستظهر النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الشرقية الدور الثاني
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الشرقية الدور الثاني

وأشار مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية سوف تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، مشيرا أن نسبة النجاح هذا العام من المتوقع أن تكون مرتفعة حيث أن الامتحانات جميعها لم تخرج من المنهج الدراسي المقرر على الطلاب ولم تخرج أيضا من الكتاب المدرسي.

وأكد مصدر، بأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 لن تتأخر في الظهور على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من هنا

وحتى هذه اللحظة لم يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ولم يتم اعتمادها بعد.

ويمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني بمحافظة الشرقية الترم الثاني برقم الجلوس فقط، حيث يمكنك كتابة رقم الجلوس في تعليق بالأسفل وسنرسل لك نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الشرقية فور ظهورها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات