بالتردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات الليلة بالجابون 2017

بالتردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات الليلة بالجابون 2017
منتخب مصر

ينتظر جموع المواطنين في مصر والمغرب اللقاء المرتقب الليلة الذي سيعقد بين فريقي منتخب مصر أول المجموعة الرابعة  ومنتخب المغرب ثاني المجموعة الثالثة في دور الربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 ، حيث سيقام اللقاء بين الفريقين العربيين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة،  على ملعب (بورت جنتيل) وسيصل الفائز من تلك المباراة إلى مباراة الدور قبل النهائي.

حيث وصل بالأمس السبت منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو إلى مباريات الدور قبل النهائي ليلتقي كلاً منهما بالفائز من المباريات التي ستقام اليوم الأحد.

كما يقام لقاء منتخب غانا ثاني المجموعة الرابعة  ومنتخب الكونغو الديمقراطية أول المجموعة الثالثة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة وذلك فى نفس الدور ربع النهائي حيث سيصل الفائز من تلك المباراة إلى مبارة الدور قبل النهائي.

من ناحية أخرى صرح هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن لقاء اليوم بين منتخب مصر ومنتخب المغرب هو بطولة خاصة وتعتبر أهم مباراة في مشوار منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

بالتردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات الليلة بالجابون 2017 1 بالتردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات الليلة بالجابون 2017 2