التخطي إلى المحتوى
شراب طبيعي قوي لتطهير الكلى، تعرف عليه

كثير منا يعطي أهمية كبيرة لأعراض مرض معين، لكننا أبدا لا نحاول أن نتعمق لمعرفة السبب الحقيقي لمرض معين، نحن نعلم أن الجسم البشري يتكون من العظام والعضلات والأنسجة والأهم من كل هذا، الأجهزة الحيوية في الجسم، مثل القلب والكبد والرئتين والكلى وغيرها، التي تلعب دورا هاما في الحفاظ على عمل أنظمتنا بشكل سليم.

يمكن للمرء أن يعاني من أمراض خطيرة، ومعظمها يمكن أن تكون حتى مميتة، لذا فمن المهم للغاية التأكد من أن لدينا الأجهزة الحيوية في الجسم، البقاء عليها سليمة وخالية من السموم، هنا علاج محلي الصنع الذي يمكن من تطهير الكلى، على نحو فعال.

وصفة لتحضير العلاج:

المكونات المطلوبة:

  • خل التفاح.

– 3 ملاعق كبيرة من عصير التوت البري.

– 3  ملاعق كبيرة من الماء الساخن.

½ كوب من هذا العلاج الطبيعي كاف لتطهير الكلى ويجعلها تعمل بشكل جيد للغاية، إذا كانت تأخذ الكمية الصحيحة على أساس منتظم، بالإضافة إلى أخذ هذا العلاج، يجب أيضا التأكد من أن تشرب على الأقل 2 لتر من الماء يوميا، وتستهلك النظام الغذائي منخفض من محتوى الملح.

خل التفاح غني بالبكتين وفيتامين C، اللذين يعملان معا لطرد السموم والنفايات المتراكمة في الكليتين، وعصير التوت البري غني بالمواد المضادة للأكسدة التي يمكن أيضا تطهير الكلى ومنع أمراض مثل التهابات المسالك البولية.

 طريقة التحضير:

تضاف الكميات المقترحة من المكونات في كوب، يقلب جيدا لتشكيل خليط. الشراب الآن جاهز للاستخدام،  يمكنك أن تستهلك هذا الشراب، كل ليلة بعد العشاء، لمدة 3 أشهر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات