منتخب الفراعنة ينهى تدريباته اليوم إستعداداً لمواجهة المغرب

منتخب الفراعنة ينهى تدريباته اليوم إستعداداً لمواجهة المغرب

أكد الأرجنتينى “هيكتور كوبر” المدير الفنى لمنتخب الفراعنة، أنه على إستعداد تام لمواجهة المنتخب المغربى فى المباراة المصيرية المقرر إقامتها يوم الأحد ضمن لقاءات دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال كوبر أنه عكف مع الجهاز المعاون واللاعبين على تصحيح الأخطاء التى ظهرت في آداء الفريق خلال مبارياته بالدور الأول قبل المواجهه أمام المغرب.

وأوضح “كوبر” أن المنتخب قد أدى مرانه مساء أمس، وأنه شرح لللاعبين الأخطاء التى قد وقعت في المباراة الأخيرة مع فريق غانا، وكيفية تلافيها في المباراة القادمة، وأن اللاعبون قد خضعوا لتدريبات الإستشفاء قبل هذا المران.

كما خضع أيضاً الظهير الأيسر لمنتخب الفراعنة “محمد عبد الشافى” للكشف الطبى لتحديد مشاركته في المباراة القادمة من عدمه، وذلك بعد إصابته بإلتواء في الكاحل منعه من المشاركة فى مباراة غانا.

وأشار “كوبر” أنه من المقرر تأدية المنتخب المران الأخير مساء اليوم، بقيادته هو والجهاز الفنى والجهاز المعاون، حيث أن هذا المران الذى سوف يستقر من خلاله على التشكيل النهائى الذى سيخوض به المباراة، فمن المقرر أيضاً تأدية المنتخب المغربى تدريباته الأخيرة اليوم إستعداداً للمباراة، والتى سيستقر من خلالها المدير الفنى لمنتخب المغرب “رينارد هيرفى” على التشكيل النهائى لفريقه.