التخطي إلى المحتوى
أول تسريب لهاتف “جلاكسى S8”

نشر الموقع الهندي الشهير “Phone Arena” والمتخصص في مجال الهواتف، أولى تسريبات الهاتف المنتظر من شركة سامسونج وهو هاتف “جالاكسى S8″، والذى إنفرد بها على موقعة الرسمى، حيث ذكر الموقع بعض البيانات والمعلومات عن الهاتف والتى تكشف الستار عن التصميم الفعلي للهاتف، إضافة إلى صور مسربه للهاتف من الأمام ومن الخلف.

وأشار الموقع إلى أن الهاتف سيأتي في نسختين، النسخة الأولي تأتى بمساحة 5.8 بوصة، أما النسخة الثانية فقد تأتى بمساحة 6.2 بوصة، كما أن شاشة الهاتف ستكون حساسة للضغط “3D Touch”، وكلا النسختين بنظام شاشة منحنية.

وسيأتى الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع ماسح قزحية للعين، وقد تدعم التعريف الضوئى للحروف “OCR”.

وأضاف الموقع أن الهاتف لن يكون به زر “القائمة الرئيسية” وهذا الأمر يظهر بوضوح من خلال الصور المسربة، حيث لا يوجد هذا الزر بالفعل، وسيأتى الهاتف مع المساعد الشخصي والذي يقوم بكثير من الأمور المهمة وهو “Bixby”.

كما أنه من المتوقع وجود منفذ “USB Type C”، مستشعر بصمة الأصبع “Finger Print”، كما أن من المتوقع أيضاً أن يأتى الهاتف ببطارية بقوة 3000mAh للإصدار الاول من الهاتف، و الإصدار الثانى سيأتى ببطارية بقوة 3500mAh.

المصدر موقع “Phone Arena”

قد يهمك أيضا

التعليقات