ضبط متهربين من سداد ضرائب وصلت قيمتها إلي 410 مليون جنيه في السويس

ضبط متهربين من سداد ضرائب وصلت قيمتها إلي 410 مليون جنيه في السويس
تهرب ضريبي لعدد من مديري الشركات الخاصة

تمكنت مباحث التهرب الضريبي بمحافظة السويس من ضبط عدد من مديري مجموعة من الشركات الخاصة الذين تهربوا من سداد ضرائب وصلت قيمتها إلي 410 مليون جنيه، بالإضافة إلي ضبط 50 سيارة متهربة جمركيا عن طريق مجموعة من الحملات والكمائن الأمنية التي انتشرت علي مجموعة من الطرق .

تورط 16 شخص في قضايا التهرب الضريبي

أصدرت الأوامر من اللواء يسري خليفة -مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم- إلي كلا من اللواء جرير مصطفى واللواء سيد عزب -وكلاء الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم- بتنفيذ حملة أمنية موسعة في محافظة السويس لضبط متهربي الضرائب .

وبتنفيذ مجموعة من الحملات الأمنية المكثفة بقيادة الرائد محمد صابر -رئيس مباحث التهرب الضريبي-، تم ضبط مجموعة من مديري الشركات الخاصة التي تمارس أنشطة تجارية، بالإضافة إلى مديري شركات مقاولات، وصل عدد الذين ألقي القبض عليهم 16 متهربا وجميعهم مقيم في محافظ السويس .

وعن السيارات المتهربة جمركيا، كانت مباحث التهرب الضريبي قد أقامت مجموعة من الحملات علي طريق العين السخنة، طريق السويس _ القاهرة، طريق السويس _ جنوب سيناء وطريق السويس _ الإسماعيلية، وتم علي إثرها ضبط 50 سيارة متهربة من الجمارك .