التخطي إلى المحتوى
بالصور.. سيدة الكرتونة تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع الـ” فيس بوك” صوراً مؤثرة لسيدة مسنة وهى تحتمي من البرد القاص في كرتونه، في صورة مأساوية للجمع، حيث تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها.

حيث أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد بسبب تلك السيدة المسنة، والتي افتقدت كل مشاعر العطف والشفقة من الجميع، حيث يعيش معظم الناس تحت البطاطين، وبجانب الدفايات في هذا البرد القارص، وهذه السيدة المسنة تجلس في صندوق من الكرتون وتواجه البرد بهذا الشيء البدائي وهى كبيرة في السن.

حيث طالب معظم النشطاء بضرورة توفير حياة كريمة وسكن مناسب لتلك السيدة المسنة، موضحين أنها موجودة بسوق تابع لحي شبرا الخيمة بتهيم، مطالبين بسرعة التنفيذ.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. أنا مع التعليق اللي بيقول لابد من الرجوع والتوبة الي الله عسي ان يكشف هذة اللعنة التي اصابت الفراعين
    انتوا فاكرين – لما المسلمين دخلوا السجون المصرية بعدها كانت اكبر هزيمة ساحقة لمصر في 1967 مش هزيمة وبس – لأ دا سيناء كلها راحت والجيش بقي حاله يصعب علي الكافر – اسمعوا سعد الدين الشاذلي والله انا لما بسمع عن هذة المفرمة لازم أبكي

  2. هذه السيدة وأمثالها من عواجيز الحقبة البائدة – هم من رفضوا نعمة الله – ولقد سمعت احداهن في مدينة طنطنا تقول مش عايزين الناس اللي بيقولوا قال الله وقال الرسول دول – طيب اشربوا بقي من نار عصابة الحرامية أعداء الله ورسوله – المصريين زي قوم سبأ – لما رفضوا النعمة ربنا جعلهم عبرة للعالم – انا مجرد مفسر للأحداث – وأنا علي يقين – لو مياة النيل تحولت الي بترول وكل الرمال تحولت الي ذهب فلن ينصلح حال مصر ابدا مع كل هذا الظلم وقتل الابرياء – أقل حاجة خالص – ربنا ها يبتليكم بالزلازل والأمراض اللي ملهاش علاج – انتم ما تعرفوش ان أهالي المسجونين والمقتولين برصاص الشرطة بيدعوا عليكم وان لهم رب بيسمع وهذا الرب قوي وجبار وفعال لما يريد؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.