جريمة بشعة تهز “عين شمس”.. تفاصيل «ذبح طفل في وضح النهار أثناء سيره بالشارع».. تثير استياء المواطنين

جريمة بشعة تهز “عين شمس”.. تفاصيل «ذبح طفل في وضح النهار أثناء سيره بالشارع».. تثير استياء المواطنين
ذبح طفل

في جريمة بشعة، أنهى سائق توك توك، حياة طفل يبيع الفاكهة يبلغ من العمر 14 عاماً، بعد طعنه بسلاح أبيض، بغرض سرقته، أثناء سيره بدائرة قسم شرطة عين شمس ، اليوم الخميس، بينما انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، بعد تلقي اللواء “خالد عبد العال”، مدير أمن القاهرة ، اخطارا من مأمور قسم شرطة عين شمس، بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

وصل اخطار للشرطة بمقتل “أحمد.أ” ، 14 سنة ، بائع فاكهة، ومقيم بدائرة قسم عين شمي، إثر إصابته بعدد 5 طعنات باليد والساق والبطن والرقبة، حال سيره بشارع القدس دائرة القسم والعثور بحوزته على كيس بلاستيك اسود اللون بداخله مبلغ مالي 900 جنيه، بينما توصلت التحريات، الى أن وراء ارتكاب الواقعة “محمود .س . ع” ، 21 سنة ، سائق توك توك .

و أشارت التحريات إلى أن المجني عليه والمتهم المذكور تصادف تواجدهما بمقهى “المنظر الجميل”، الكائنة دائرة القسم لاحتساء المشروبات، وقام المتهم بدفع الحساب لعامل بالمقهى وقدم له ورقة مالية فئة 20 جنيه تعذر فكها، وطلب من المجني عليه فكها فقام الأخير بإخراج كيس بلاستيك وبه مبالغ مالية متحصلة من بيع الفاكهة وأجاب طلبه ، فاختمرت في ذهن المتهم سرقته.

وعقب خروج المجني عليه من المقهى وسيره بعربة الفاكهة فغافله المتهم وطعنه 5 طعنات في محاوله منه للاستيلاء على الكيس وما به من نقود إلا انه لم يتمكن من ذلك نظرا لاستعانة المجني عليه بالمواطنين ، فلاذ المتهم بالفرار وعقب نقله للمستشفى توفى في الحال متأثرا بإصابته، وتم القبض على المتهم، وبحوزته أدوات الجريمة، وباشرت النيابة التحقيق.