التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2017 ، ينتظر جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي إعلانها رسميا، على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، خصوصا في تلك الفترة العصيبة، نتيجة لوجود حالة من القلق والتوتر يعيشها الطلاب وأولياء أمورهم الآن، لاقتراب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2017 الترم الثاني برقم الجلوس، وذلك مباشرة بعد أن يتم اعتمدها من محافظ بورسعيد، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات مباشرة.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد، بأن نتيجة إعدادية بورسعيد 2017 محافظة بورسعيد ستظهر خلال الأيام القليلة القادمة، خصوصا بأنه من الموقع أن يتم اعتمادها اليوم الخميس، من قبل محافظ بورسعيد، لكي تصبح نتيجة إعدادية بورسعيد 2017 متاحة لجميع التلاميذ على الإنترنت بكل سهولة، نظرا لتأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ببورسعيد في المدارس، حيث تظهر عقب ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بيوم كامل، وذلك الأمر قد يكون سببا لتوتر وإزعاج الكثير من أولياء الأمور، في نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة بورسعيد .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2017

و بالتأكيد سوف تظهر نتيجة إعدادية بورسعيد الفصل الدراسي الثاني خلال ساعات قليلة ولا مجال لتأخر ظهورها بعد هذا الموعد حتى لا يغضب الطلاب أو أولياء الأمور، نظرا لعدم توضيح أسباب تأخر إعلان النتيجة.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمختلف المحافظات ومنها القاهرة والإسكندرية والجيزة والشرقية والبحيرة والغربية والقليوبية والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ، لأنهم من أوائل المحافظات التي بدأت وانتهت من امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث استغرقت أعمال التصحيح أسبوع كامل.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة بورسعيد على مديرية التربية والتعليم ببورسعيد (خلال ساعات)

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2017 الترم الثاني، من المتوقع ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة، وبالتحديد يوم 8 يونيو الموافق الخميس، على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، حسبما أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نشرت صفحة مديرية التربية والتعليم أن نتيجة إعدادية بورسعيد 2017 ستظهر اليوم الخميس إن شاء الله، ولم تذكر أسباب تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد حتى الآن، مما أدي ذلك إلى ظهور ضجة عارمة بين طلاب بورسعيد.

نشرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، بياناً حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة رسميا، حيث إن النتيجة سيتم اعتمادها من معالي المحافظ نهاية الأسبوع الجاري.

ومن المتوقع إعلان النتيجة عصر اليوم الخميس بعد أن تعتمد من محافظ بورسعيد.

وأدى جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الامتحانات على خير، فقد أكد الطلاب بأن امتحانات الشهادة الإعدادية 2017 لم تأتي صعبة، لكنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تظهر شكاوى من قبل أولياء الأمور هذا العام.

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد، بأنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2017 اليوم الخميس من قبل محافظ بورسعيد، لتظهر على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد لنتائج الامتحانات مساء اليوم الترم الثاني برقم  الجلوس.

وقال وكيل  وزارة التربية والتعليم ببورسعيد أن عمليات التصحيح استغرقت أسبوعين، وسيتم تهنئة أوائل المحافظة هاتفيا.

وأكد المصدر بأن نتيجة  إعدادية بورسعيد 2017 لن تتأخر نهائيا في  الظهور.

وما زلنا نتابع معكم ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي،  تابعونا لحظة بلحظة، وسوف يعتمد محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2017 الفصل الدراسي الثاني بعد قليل.

وستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ، على موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى العديد من المواقع الأخرى منها مصراوي وفيتو وموقع الوطن الإخباري، ولكنها ستظهر رسميا على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، لذلك يرجى متابعتنا لحظة بلحظة

ويمكن كتابة رقم الجلوس في تعليق بأسفل هذه الصفحة، لتتمكن بوابة مصر فايف إرسال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2017 الترم الثاني برقم الجلوس فقط بأسرع وقت، بعد اعتمادها، وإعلانها رسميا على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. يارب تظهروا النتيجة احنا متوترين على غيابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.