التخطي إلى المحتوى
السفير السعودي يوضح تغيير موقف تركيا من الأزمة السورية
السفير السعودي يوضح تغيير موقف تركيا من الأزمة السورية

رأى الدكتور عادل بن سراج مرداد السفير السعودي بتركيا أن تغيير موقف الدولية التركية تجاه الأزمة السورية نوع من أنواع الغدر لما يحدث من الحرب الناشبة هناك، حيث يعتبر هذا الموقف الذي اتخذته تركيا وفقا للمصالح الخاصة بها.

و أشار السفير السعودي إلى موقف الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” تجاه الأزمة السورية و الذي كان يدعم دائما لرحيل الرئيس السوري “بشار الأسد”، حيث يرى أنه لا بديل عن رحيله، ثم تم تغيير موقف الرئيس التركي أثناء الفترة الأخيرة تجاه الأزمة السورية.

و أضاف السفير السعودي بأن الجهود التى تبذلها الدولة التركية للعمل على التقرب من الدولة الروسية و إسرائيل، من أجل الهروب من الأزمات الداخلية التي تحيط بها.

و أكد على الدعم الدائم للدولة التركية و الرئيس التركي من قبل المملكة العربية السعودية منذ تولي رجب طيب أردوغان منصبه حتى الآن، حيث كانت السعودية من الدول التى تدعم تركيا و حكومتها المنتخبة.

و أوضح السفير بقيام تركيا بتحويل الانتفاضة الشعبية السورية إلى معارضة مسلحة تهاجم الرئيس السوري، كما أنها تترك ما يحدث الآن في سوريا لكنها مسؤولة عن الخسائر البشرية هناك.

التعليقات

  1. تحالف عربي عظيم يسحق عصابات أيران وعصابات سنحان في اليمن الحبيب بقيادة السعودية ، لم يتبقى في مدينة المخا وساحلها الا بضعة مسلحين من عصابة الحوثي الايرانية وعصابات المخلوع عفاش يختبئون في البيوت وجاري ملاحقتهم ومطاردتهم ، اقتراب نهاية عصابات أيران وعصابات سنحان ، ولا احد يقدر على وقف وعرقلة تصفية وتطهير اليمن من مسلحي عصابات عائلة الحوثي الايرانية و مسلحي عصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية والقاعدة وداعش ، وقوات الشرعية اليمنية مسنودة بالتحالف العربي العظيم بقيادة السعودية تواصل تطهير اليمن من العصابات الاجرامية الشريرة المسلحة .

  2. قوات الشرعية اليمنية مسنودة بالتحالف العربي العظيم بقيادة السعودية ، نجحت نجاحا كبيرا في تحرير مساحات واسعة جدا من سواحل محافظات حجة وتعز والحديدة ، وقامت بتصفية أعداد كبيرة من عصابات عائلة الحوثي الايرانية و عصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية واستعادة الاسلحة الثقيلة من عصابات يران وعصابات سنحان و يتبقى أستعادة المليارات المنهوبة . وتصفية من تبقى من مليشيات الحوثي والمخلوع عفاش في محافظة صعدة وسنحان ومحافظة ذمار ومحافظة اب . واقتراب نهاية عصابات الحوثي الايرانية وعصابات المخلوع عفاش السنحانية والقاعدة وداعش ، معانات الشعب العربي العظيم في اليمن العربية و الجنوب العربي كثيرة وكبيرة وطويلة ، وقريبا يتم تطهيرهما معا من عصابات أيران وعصابات سنحان والقاعدة وداعش ، والفضل لله عز وجل شأنه ولقوات الشرعية والتحالف العربي العظيم بقيادة السعودية .

  3. اقتراب نهاية عصابات الحوثي الايرانية وعصابات المخلوع عفاش السنحانية والقاعدة وداعش ، معانات الشعب العربي العظيم في اليمن العربية و الجنوب العربي كثيرة وكبيرة وطويلة ، وقريبا يتم تطهيرهما معا من عصابات أيران وعصابات سنحان والقاعدة وداعش ، والفضل لله عز وجل شأنه ولقوات الشرعية اليمينة الباسلة والتحالف العربي العظيم بقيادة السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.