أخبار السعودية من جريدة الوطن الصادرة اليوم الخميس 20/03/2014

أخبار السعودية من جريدة الوطن الصادرة اليوم الخميس 20/03/2014
جريدة الوطن السعودية اخر الأخبار

ضمن سياق فقراتتنا الإخبارية المتعلقة بجريدة الوطن السعودية التي نعرض فيها أهم العناوين الصادرة كل يوم للإطلاع على المشاهد السياسة والإقتصادية والإجتماعية للمملكة العربية محليا أو دوليا نقوم بجلب آخر المستجدات والأحداث الحالية ، وفي النشرة التالية عرض لأهم الأنباء :

جريدة الوطن السعودية اخر الأخبار
جريدة الوطن السعودية اخر الأخبار

موافقة ملكية لصرف مكافئة لموظفي المراقبة العامة

بقرار وموافقة ملكية من خادم الحرمين الشريفين فقد تم تخصيص مبلغ مالي بقدر 4,323,025 لمكافئة مئة وست وثمانين موظفا ينتسبون للمراقبة العامة والذين ادو واجباتهم وكفائتهم المهنية للعام السابق ، ذلك للنهوض بالقطاع وتشجيعهم على مواصلة العمل بأكثر جهد لتحسين العائدات المالية والمراقبة .

وفي صدد آخر اصدر الملك عبدالله بن عبدالعزيز رسالة تهنأة اخوية للسيد رئيس الجمهورية التونسية محمد المنصف المرزوقي بمناسبة ذكرى حصول تونس على الاستقلال.

 التمييز يخيم على نصف السعوديين

في استفتاء اجرته هيئة حقوق الإنسان افصح الدكتور عبد الله السهيلي عن النتائج في منطقة حائل ، حيث قر هذا الإستفتاء بأن أكثر من النصف وبالضبط 57 في المئة يعانون من التمييز من أصل 1500 شخص   .

خيبة امل جماهير الهلال والفتح

في الجولة الثالة من دوري مجموعات آسيا عاد كل الفريقين الهلال والفتح بتعادل مخيب في مباراة كادت ان تحسم لصالحهما ، واحتفظ الهلال بتعادل مع السد القطري بنتيجة هدفين في كل شباك ، فيما فريق الفتح عاد بنتيجة سلبية مع الجيش .

إغلاق مدارس تعليم الكبيرات

بعد إعلان البرنامج الوطني لإعالة الباحثين عن عمل ‘حافز’ والذي يضم الفئات العمرية من 35 إلى 60 سنة ، قد تم خروج عدد كبير من المدرسات من مدارس تعليم الكبيرات ، وأدى عزوف المعلمات وتراجع المنخرطين على التدريس في تلك المراكز إلى إغلاق عدد كبير من المدارس في مناطق متفرقة في المملكة .

ضباطان مصريان يلقو مصرعهم

في اشتباك لقوت الامن المصرية مع جماعة انصار بيت المقدس لقي ضابطان وخمسة آخرين من الجماعة الإرهابية مصرعهم أمس ، وقد تم التعرف على مكان اختبائهم بالإضافة للأسحلة التي بحوزتهم في بؤر تحيل من مظهرها كانها وحدات لصناعة الخشب .