ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة برقم الجلوس

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة ، أشار مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بأن  نتيجة ابتدائية القاهرة 2017  اقتربت من الظهور على موقع بوابة القاهرة التعليمية، ليتم إعلانها رسميا بالمدارس يوم الأربعاء، وستصبح نتيجة ابتدائية القاهرة 2017 متاحة لجميع التلاميذ وأولياء الأمور، عن طريق إدخال رقم الجلوس في موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 ، ينتظر ظهورها الكثير من طلاب الصف السادس الابتدائي، بفارغ الصبر، وخصوصا بعد مرور ثلاثة أشهر من الدراسة والجد والاجتهاد، حتى يتم تحقق النجاح، في آخر مرحلة من المرحلة الدراسية الأولي، كما أن أولياء الأمور ينتظرون ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة، ليطمئنوا على المستوى التعليمي لأبنائهم.

وأعلنت فاطم خضر – وكيل  وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن كنترولات الشهادة الابتدائية بالقاهرة بدأت في مراجعة وتجميع  ورصد  نتائج الطلاب، وبعض الإدارات الأخرى بالمحافظة انتهت بالفعل من أعمال المراجعة.

وانتهى الطلاب من  أداء  الامتحانات نهاية العام الدراسي الأسبوع  الماضي.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة – فاطمة خضر، بأنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية يوم الأربعاء نهاية الأسبوع الجاري في المدارس، على أن تظهر يوم الثلاثاء على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بجميع الإدارات التعليمية ومنها إدارة وسط القاهرة التعليمية، وإدارة عابدين التعليمية، وإدارة السيدة زينب، وإدارة الزاوية الحمراء.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا (ظهرت الآن) 

نتيجة الشهادة الابتدائيــة ظهـــرت – اتصل من اي خط أرضي علي 09000100

يقدم موقع مصر فايف خدمة متميزة لكل الطلاب وأولياء الأمور، يمكن الآن كتابة رقم جلوس الطالب في تعليق بالأسفل، وسنقوم بجلب نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة فور ظهورها على بوابة التعليم الأساسي وبوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات ومديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.