وظائف خالية في البنك التجاري الدولي CIB فى مصر خبرة وبدون

وظائف خالية في البنك التجاري الدولي CIB  فى مصر خبرة وبدون
وظائف خالية في البنك التجاري الدولي CIB فى مصر خبرة وبدون

البنك التجاري الدولي CIB في مصر يعلن عن وجود وظائف شاغرة  فى العديد من المحافظات، وللتقدم إلى هذه الوظائف من خلال الرابط التالي https://cibpd.cibeg.com:447/HRrec/vacancies ، والوظائف كما يلي:

1-  Personal Banker :

يهدف إلى التعامل مع جميع طلبات العملاء، والعمل على تقديم الخدمات البنكية وتطويرها، المحافظات المتوفر بها الوظيفة هى القاهرة والسويس والمحلة، كما أن يكون للمتقدم خبرة  سنتين.

 

2- Teller:

أداء المهام التنفيذية المتعلقة بالمعاملات النقدية ، ويقدم أرقى الخدمات لجميع العملاء، المحافظات المتوفر بها الوظيفة هى القاهرة والسويس، كما أن يكون للمتقدم خبرة  سنتين.

 

3- MADP (Graduate Trainee) Consumer Banking Program:

يمنح برنامج تدريب الخريجين MADP الخريجين الجدد و الموهوبين الفرصة للتدريب والتناوب على الوظائف والشبكات للشركات في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، ويمكينهم من الوصول إلى قدراتها الكاملة وإحداث تغيير ملموس في البنك التجاري الدولي، المحافظات المتوفر بها الوظيفة هى القاهرة.

 

4- Payroll Relationship Manager:

المسؤول على التعاقد مع شركات من أجل الرواتب داخل المنطقة أو المحافظة والحفاظ على علاقة مهنية طويلة الأمد مع الشركة لتحقيق ميزانيات محددة مسبقا لقطاع الرواتب، المحافظات المتوفر بها الوظيفة هى القاهرة ، كما أن يكون للمتقدم خبرة  3 سنوات.

 

5- SME Relationship Manager – Port Said:

دفع عملية البيع والخدمات المصرفية للأعمال من خلال تطوير العلاقات مع العملاء ، وتحقيق أقصى قدر من اختراق السوق وتحقيق الخطة السنوية المرصودة في الميزانية، المحافظات المتوفر بها الوظيفة هى بورسعيد، كما أن يكون للمتقدم خبرة من 3 الى 5 سنوات.

 

6- Payroll Personal Banker :

وضع اللمسات الأخيرة واستكمال الوثائق اللازمة وفتح حسابات للعملاء الرواتب ، بالإضافة إلى المواءمة مع سياسات وإجراءات البنك، المحافظات المتوفر بها الوظيفة هى القاهرة و الإسكندرية، كما أن يكون للمتقدم خبرة  سنه .

 

7-Network Security Engineer :

تطبيق وتكوين السياسات الأمنية المطلوبة، حسب ما يفيد به فريق أمن تكنولوجيا المعلومات، و  المبادئ التوجيهية PCI من أجل تعزيز أمن الشبكات للبنك، المحافظات المتوفر بها الوظيفة هى القرية الذكية، كما أن يكون للمتقدم خبرة من 2 الى 6 سنوات.

 

8-  Solaris Administrator :

المسؤول عن جميع المهام والمسؤوليات Solaris/ HPUX ذات الصلة بما في ذلك الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، من أجل ضمان سير العمل بشكل سلس وتجنب أي تعطيل لعمل الموظفين في البنك، المحافظات المتوفر بها الوظيفة هى القرية الذكية، كما أن يكون للمتقدم خبرة 3 سنوات.