الرئيس الأمريكي ترامب يشيد بقرارات الإصلاح الإقتصادي بمصر
مكالمة هاتفية بين السيسي وترامب

أشاد الرئيس الأمريكي الجديد ” دونالد ترامب” بمجهوادت الرئيس عبدالفتاح السيسي بقرارات الإصلاح الإقتصادي التي تتبعها البلاد خلال الفترة الأخيرة علي الرغم من الإعباء التي يتكبدها الإقتصاد المصري أثناء حربه مع الإرهاب.

حيث أجري الرئيس الأمريكي ترامب حوار هاتفياً أمس الأثنين مع نظيره المصري الرئيس عبدالفتاح السيسي العديد من الموضوعات الهامه منها طرق محاربه الإرهاب والتطرف ، كما أكد الرئيس ترامب إستمرار إلتزام الولايات المتحدة الأمريكية علي تقديم كافة المساعدات بجميع المجالات بين البلدين.

حيث صرح البيت الأبيض بأن الخطوات التي تتبعها مصر بشأن الإصلاح الإقتصادي تعد من أهم وأشجع القرارات للسعي لتحقيق دوله متقدمه ، كما أشاد بطرق محاربه التطرف الديني والمحاولات الإرهابيه بمصر.

وأكد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء المكالمه الهاتفيه عزم البلاد علي مواصله محاربة الإرهاب بكافة أشكاله، والقضاء عليه من جذوره، كما أكد الرئيس الأمريكي علي قوة العلاقات الثنائية بين البلدين ومواصله التعاون الدائم.

وقد أعرب الرئيس الأمريكي ترامب لتطلعه لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للولايات المتحده خلال الفترة القادمة لإستكمال المشاورات بين الجانبين، حيث جدد الرئيس عبدالفتاح السيسي التهنئة مرة أخري للرئيس الأمريكي بمناسبة توليه منصبه الجديد متمنياً له وللشعب الأمريكي مواصله التقدم والإذدهار خلال فترة توليه الحكم.

 

التعليقات

  1. الانقلاب هو الإرهاب وهو استمرار لحكم ديكتاتوري مستبد ظالم لمجموعة من الجنرالات الفاسدين يحكمون بقوة السلاح عن طريق قيادة الجيش والشرطة والقضاء بنظام القطيع لمواجهة الشعب بقوة السلاح والأحكام الظالمه من قضاء فاسد ومساندة بقايا الانظمه السابقه الفاسده فيما يعرف بالدولة العميقه ولن يؤدى هذا النظام الى اى تقدم

    يعرف بالدولة العميقه ولن ينجح فى أى تقدم للبلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.