اخر اخبار مصر من جريدة الشروق الخميس 20/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة الشروق الخميس 20/3/2014
اخر اخبار جريدة الشروق

اخر اخبار مصر من جريدة الشروق الخميس 20/3/2014 , جريدة الشروق لها العديد من المتابعين و القارئين لذلك قررنا جلب اهم العناوين الاخبارية في الجريدة اليوم , وذلك للتعرف على اخر الاخبار السياسية و الاقتصادية , وتتضم اخبار اليوم مشكلة ابراهيم المعلم المرشح لرئاسة النادي الاهلي , و احتفالات خاصة بمناسبة طابا , و ايضا مشكلة الاعلامي باسم يوسف , ومشاكل التجارة بالاعضاء داخل مصر .

اخر اخبار جريدة الشروق
اخر اخبار جريدة الشروق

بالفيديو.. إبراهيم المعلم يتحدث عن انتخابات النادي الأهلي : 

قال  المرشح لرئاسة النادي الاهلى ” ابراهيم المعلم ” انه لا صحة عما يقال انه مسنود من رجال اعمال  , وانه لا يتلقى مسانده من رجل الاعمال ” ياسين منصور ” يذكر ان الانتخابات ستقام يومي 27 و 28 مارس .

الأحد المقبل.. اتحاد المرشدين السياحيين العرب يحتفل باليوبيل الفضي لذكرى عودة طابا : 

قرر اتحاد المرشدين السياحين الاحتفال بذكري عودة طابا الى احضان مصر , وسوف يقام حفل خاص بمناسبة مرور 25 عام على عودة طابا لمصر , وسيتم سرد حكاية مدينة طابا خلال هذا الاحتفال ومن خلال بعض الخبراء الاستراتيجيين .

عن باسم يوسف.. بالفيديو بن جودة: وداعا أيها المصريون شكرا.. لا تعليق لدي بعد الآن : 

وتستمر المشكلة القائمة عن قيام الاعلامي الساخر ” باسم يوسف ” باقتباس مقالة ” بن جودة ” والتي تتحدث عن موقف روسيا من القرم , حيث انه عبر عن امتنانه للمصرين وقررد عدم التحدث مرة اخرى في هذا الموضوع .

هشام رامز: تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري مطلع أبريل : 

قام رئيس الوزراء المهندس ” ابراهيم محلب ” باستقبال محافظ البنك المركزي ” هشام رامز ” , وتمت بينهم العديد من المناقشات في امور الدولة , وايضا المناقشات حول التمويل العقاري الذي طلبه من البنك المركزي , وتم الاتفاق على التمويل بداية من شهر ابريل .

«قومي الطفولة»: الاتجار بالأعضاء البشرية جريمة زادت خطورتها لعدم توافر البيانات : 

اكد المجلس القومي للطفولة و الامومة , على انتشار حوادث التجارة بالاعضاء بصورة قوية ومنتشرة , وخاصة باساليب غير قانونية و غير شريعة , وذللك نتيجة لتدهور الاحوال السياسية و الامنية في البلاد .

يمكنك الاطلاع على اخبار مصر من جريدة الاهلام الخميس 20/3/2014
يمكنك الاطلاع على اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الخميس 20/3/2014