اخر اخبار مصر من جريدة الاهرام الخميس 20/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة الاهرام الخميس 20/3/2014
جريدة الاهرام اليوم

اخر اخبار مصر من جريدة الاهرام الخميس 20/3/2014 , سنعرض لكم اليوم مجموعة من اهم عناوين الاخبار من جريدة ” الاهرام ” , وذلك كي تتعرفو على اخر اخبار مصر و الوطن العربي , وستنضمن اخبار اليوم مشكلة امتحانات الطلاب من المدارس , ومشاريع 3 كباري جدد , السيسي يضع اكيلا من الزهور على الجندي المجهول , و مشكلات الزراعة في الجيزة , وبعض الاخبار السياسية و الاقتصادية الاخرى , كما انه سيتم تجديد المقال على مدار الساعة اليوم وذلك لنعلمك باهم الاخبار .

جريدة الاهرام
جريدة الاهرام اليوم

اخر اخبار مصر من جريدة الاهرام الخميس 20/3/2014 :

تيسيرات لطلاب الثانوية .. أصحاب الظروف القهرية : 

قام وزير التربية والتعليم باصدار قرار يتضمن التيسير و تسهيل الامور مع طلبة الثانوية العامة الذي لم يدخلو امتحانات الدور الاول , كما انه يمكن لهم دخول الامتحانات في الدور الثاني , ولكن لابد ان يكون هناك اعذار مرضي .

تسليم 16 ألف شقة قبل يونيو المقبل تنفيذ 3 كبارى للسيارات والمشاة بالجيزة : 

اصدر محافظ الجيزة بيان وضح فيه قيام القوات المسلحة ببناء وحدات سكنية جديدة للمواطنين , وان العمل مستمر بها بصورة متواصلة حتى يتم انهاء المشروع , واكد على انه سيتم تسليم عدد 16 الف شقة كاملة الخدمات قبل شهر يوينو القادم .

رئيس تحرير الأهرام يستقبل رئيس هيئة الاستعلامات : 

قام رئيس تحرير الاهرام ” محمد عبد الهادى علام ” باستقبال رئيس هية الاستعلامات , وذلك من شأن العمل على اتفاقيات جديدة بين الطرفين .

بمناسبة ذكرى تحرير طابا السيسى ينيب قادة الجيوش لوضع أكاليل الزهور على الجندى المجهول : 

طلب المشير ” عبد الفتاح السيسي ” ونائب رئيس الوزار من قادة المناطق العسكرية و وقادة الجيوش الميدانيه بوضع اكليلا من الزهور على مناطق الجندي المجهول على مستوى المحافظة و ذلك في ذكرى تحرير منطقة طابا , وهذا ما تم من ناحيتهم .

14 مبعوثا لنشر الإسلام الوسطى فى الخارج مليونا جنيه لإحلال وإعمار المساجد بالمحافظات : 

قام شيخ الازهر بالموافقة على دفع مليونين جنيه من اجل تجديد المساجد في المحافظات , كما انه قرر ارسال دفعه من السجاجيد للمساجد , كما انه قرر ارسال بعض من العلماء الى دول الخارج من اجل هداية الناس للدين الاسلامي .

و«سحارة» لحل مشكلات الصرف الزراعى : 

اشارت الاخبار الى توقيع اتفاقيات بين الهيئة العامة لمشروعات الصرف و ادارة المياه الهندسية بالقوات المسلحة من شأن انشاء ” سحارة ” في محافظة البحيرة للعمل على حل مشكلات الاراضي الزراعية هناك بتكلفة تصل الى 52 مليون جنيه .

يمكنك الاطلاع على اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الخميس 20/3/2014
يمكنك الاطلاع على اخبار مصر من جردية الشروق الخميس 20/3/2014