التخطي إلى المحتوى
نتيجة الترم الأول للشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2017
نتيجة الترم الأول للشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2017

لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة الشرقية، يسعد موقع مصر فايف أن يقدم لكم نتيجة الترم لللشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016/2017 وذلك بجميع مراكز المحافظة ، خدمة من موقع مصر فايف لكل أبناء محافظة الشرقية الكرام.

ويمكن للطالب أن يحصل على نتيجته فور اعتماد محافظ الشرقية من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع بالأسفل وسيتولي القائمين على موقع مصر فايف بالرد عليكم فوراً بعرض نتيجتكم في الترم الأول للشهادة الابتدائية من العام الدراسي 2016/2017.

كما يمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال الضغط هنا

هذا ومن المتوقع أن يقوم محافظ الشرقية بإعتماد نتيجة الترم الأول للصف السادس الابتدائي 2017 فور انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة بكنترول الشهادة الابتدائية بالمحافظة حيث يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية على مستوى كل إدارة تعليمية من الإدارات التعليمية المكونة لمحافظة الشرقية.

فقط أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة الشرقية تابعونا على موقع مصر فايف وسنتواصل معكم بعد كتابة الاسم ورقم الجلوس بعرض النتيجة فور اعتمادها من السيد المحافظ، وإذا يقدم موقع مصر فايف لكل طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي التهنئة مقدماً بالنجاح الباهر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات