جزيرة “كيب بريتون” الكندية تطلب أفراد للإقامة بها وتوفر قطعة ارض ووظيفة لكل من ينتقل إليها بشروط وهي..

جزيرة “كيب بريتون” الكندية تطلب أفراد للإقامة بها وتوفر قطعة ارض ووظيفة لكل من ينتقل إليها بشروط وهي..

جزيرة “كيب بريتون” هي جزيرة صغيرة تقع في الجانب الشرقي من منطقة “نوفا سكوتيا” بكندا، وتعتبر تلك الجزيرة الصغيرة من أجمل الأماكن التي تتطلع إلي التوسع، فهي يتوافر بها كافة سبل المعيشة المريحة من متجر ومطعم وماركت ولكن بالرغم من ذلك فهي غير معروفة بالإضافة إلي أنها تفتقر إلي أهم عنصر وهو العنصر البشري .

وعلى الرغم من البيئة النظيفة والرائعة والطبيعة الفريدة التي تتمتع بها جزيرة “كيب بريتون ” وتوافر كافة ما يلزم  الأنسان من تعليم وترفيه وخدمات صحية، إلا انهم يعانون من نقص عدد الأفراد المقيمون بها، حيث يقيم بها حوالي 150 ألف نسمة فقط، كما أنها في تناقص مستمر.

وبسبب تلك المشكلة قام ملاك المحلات المختلفة هناك بنشر إعلان على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتلقي طلبات ممن يريدون العمل في جزيرة  “كيب بريتون، حيث وضعوا مميزات لكل من ينتقل للعيش هناك، وهي أن أي فرد ينتقل للعيش في المدينة يحصل على مساحة فدانان من الأراضي ليقوم بناء منزل عليها،  كما أنهم وضعوا شروط خاصة للأفراد المنتقلين إلي هناك وهي

شروط الانتقال إلي جزيرة “كيب بريتون  للمقيمين بكندا

1- تقديم وثائق رسمية من المنتقلين إلي الجزيرة تثبت أنه يعيش في كندا .

شروط الانتقال إلي جزيرة “كيب بريتون” لغير   المقيمين بكندا

1- يمكن لغير المقيمين في كندا الانتقال إلي هناك في حالة الحصول على وظيفة في كندا ودعوة من صاحب العمل الكندي وعليها موافقة وزارة العمل والتنمية بكندا.

2- تصريح العمل الذي يتم إصدارة بعد الحصول تأشيرة دخول مؤقتة إلي كندا .

أهم الصناعات في جزيرة كيب بريتون

تعتبر جزيرة كيب بريتون من أهم الجزر المنتجة والمصنعة للحديد والفحم الحجري والفولاذ، وذلك بسبب توافر مناجم الفحم في الجزيرة، بينما يعتبر المصدر الرئيسي للدخل هو الزراعة وصناعة لب الخشب والورق والزراعة بالإضافة إلى استخراج الجص من المناجم.

 

جزيرة "كيب بريتون" الكندية تطلب أفراد للإقامة بها وتوفر قطعة ارض ووظيفة لكل من ينتقل إليها بشروط وهي.. 7جزيرة "كيب بريتون" الكندية تطلب أفراد للإقامة بها وتوفر قطعة ارض ووظيفة لكل من ينتقل إليها بشروط وهي.. 8جزيرة "كيب بريتون" الكندية تطلب أفراد للإقامة بها وتوفر قطعة ارض ووظيفة لكل من ينتقل إليها بشروط وهي.. 9