بيان عاجل من رئاسة الجمهورية يكشف عن تكليفات هامة وحاسمة من “السيسي”.. خلال لقائه برئيس الحكومة ووزراء الدفاع والداخلية

انتهى منذ قليل، اجتماع الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، برئيس مجلس الوزراء، المهندس “شريف إسماعيل”، ومحافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والتموين، ورئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

هذا وقد أصدر السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بياناً، أكد من خلاله، بأن الاجتماع ناقش مستجدات الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي، والجهود الدولية المختلفة التي تُبذل للتوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة بالمنطقة.

وأضاف “يوسف”، بأن الرئيس أصدر توجيهاته، بتشديد الإجراءات التي تتخذها مختلف أجهزة الدولة من أجل إحكام السيطرة على الحدود والمنافذ والمعابر بالنظر إلى التحديات الأمنية القائمة بالمنطقة، وتزامناً مع موجات الإرهاب التي تضرب منطقة الشرق الأوسط، وما يترتب عليها من اضطراب وتوتر.

كما طالب “السيسي”، باتخاذ جميع أجهزة الدولة المعنية التدابير اللازمة لضمان التأمين التام لحدود البلاد البرية والبحرية، فضلاً عن مواصلة الأجهزة الأمنية التحلي بأقصى درجات الاستعداد واليقظة والحذر، والاستمرار فى تشديد إجراءات تأمين الأماكن والمنشآت الحيوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.