آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 22 يناير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 22 يناير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 22 يناير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح مؤتمر دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة غدا، طرح البنك المركزي أذون خزانة بقيمة 11 مليار جنيه، توقيع بروتوكول إنتاج لبن الأطفال المصري اليوم.

فوز فريق المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي، عبور 18.1 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 20.05 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد 22 يناير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 22 يناير 2017

افتتاح مؤتمر دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصناعة والتجارة عن افتتاح وزير الصناعة المهندس طارق قابيل الفعاليات الخاصة بمؤتمر دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة غدا الإثنين، وذلك بالتنسيق مع مجلة الشباب.

طرح البنك المركزي أذون خزانة بقيمة 11 مليار جنيه

يطرح اليوم الأحد البنك المركزي أذون خزانة بقيمة 11 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، على أن يقوم البنك المركزي بتمويل عجز الموازنة العامة من خلال طرح أذون وزارة المالية، حيث من المتوقع أن يصل عجز الموازنة إلى 322 مليار جنيها مع نهاية العام المالي الجاري.

توقيع بروتوكول إنتاج لبن الأطفال المصري اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإنتاج الحربي عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة لاكتو مصر خاص بإنتاج ألبان الأطفال اليوم الأحد، ويأتي هذا في إطار توفير ألبان الأطفال من الإنتاج والصناعة المصرية.

فوز فريق المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي

فاز فريق المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره الأوغندي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون.

عبور 18.1 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 237 سفينة صب بإجمالي حمولة وصلت إلى 18.1 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال شهر ديسمبر الماضي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 20.05 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 20.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.80 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 725 جنيها.

طقس اليوم مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة

يسود اليوم طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 19 درجة والصغرى 9 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.