التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 في جميع المحافظات المصرية
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 ، حالة من الخوف والقلق يعيشها الآن طلاب الشهادة الابتدائية وأولياء الأمور، خصوصاً بعد انتهاء الامتحانات بجميع المحافظات المصرية، منذ عدة أيام، حيث أعلنت وزارة  التربية والتعليم أنه من المتوقع أن يكون موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الأيام القليلة المقبلة، وتحديدا خلال أسبوع كأقصى تقدير.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018

يفصلنا على ظهور نتيجة الابتدائية يومين كحد أقصى، وذلك نقوم من خلال هذا المقال بوضع روابط نتائج 2018 لسهولة حصول الطلاب وأولياء الأمور على النتيجة.

نتائج الشهادة الابتدائية الترم الأول 2018 جميع المحافظات، سيتم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية، فور اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية من قِبل السادة المحافظين.

ومن جانبه، أعلنت فاطمة خضر، بأنها قامت بمتابعة سير الامتحانات، بجميع الإدارات التعليمية، كما قامت بتشكيل غرف لتلقي شكاوى أولياء أمور الطلاب، موضحة بأن الغرفة تلقت شكوى بخصوص امتحانات مادة العلوم، حيث نُشر  امتحان العلوم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام أحد الطلاب بتصويره ونشره.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

ومن المتوقع أن تكون محافظة القاهرة أول محافظات الجمهرية التي تتظهر بها نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول، وخصوصا أن محافظة القاهرة تعتبر أول محافظات الجمهورية التي بدأت وانتهت من امتحانات الصف السادس الابتدائي.

نتيجة الابتدائية 2018، ترقبوا ظهورها بجميع محافظات مصر، القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، بني سويف، الإسماعيلية، الشرقية، الغربية، القليوبية، الدقهلية، بور سعيد، البحر الأحمر، السويس، جنوب وشمال سيناء،  دمياط، المنوفية، كفر الشيخ، سوهاج، مرسى مطروح، المنيا وحلوان .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 

يُقدم موقع “مصر فايف” خدمة رائعة لصالح الطلاب وأولياء الأمور، يمكنك الآن ترك رقم الجلوس  والمحافظة التابع لها في تعليق أسفل هذه الصفحة، لكي تحصل على نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 فور ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم.

  1. نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة (لم تظهر) من هنا
  2. نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة (ظهرت) من هنا
  3. نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الاسكندرية (لم تظهر) من هنا
  4. نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الغربية (لم تظهر) من هنا
  5. نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية (لم تظهر) من هنا
  6. نتيجة الابتدائية كفر الشيخ 2017 (لم تظهر)  من هنا
  7. نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة المنوفية (لم تظهر) من هنا
  8. نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الإسماعيلية (لم تظهر) من هنا
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018

وتعمل بوابة مصر فايف على تحديث هذا الموضوع يومياً، وإضافة روابط نتيجة الشهادة الابتدائية كلها من موقع مديرية التربية والتعليم وموقع اليوم السابع، وذلك بعد اعتمادها  من السادة المحافظين مباشرةً.

وأعلنت مصادر بوزارة التربية والعليم بأن موعد ظهور نتيجة السادس الابتدائي 2018 سيكون في نفس موعد ظهورها كل عام، دون تأخير، كما إن نتيجة الشهادة الابتدائية يتم نشرها رسميا على مواقع مديرية التربية والتعليم تباعا، لكي تصبح متاحة للاستعلام عنها برقم الجلوس.

وأعلن ووكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، بأنه سيتم إرسال نتائج الشهادة الابتدائية 2018 لاعتمادها، منتصف  الأسبوع القادم، من قبل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، حتى تكون متاحة في المدارس في نفس  اليوم، ومن  المقرر  أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا خلال عدة أيام، هي ومحافظة الغربية أيضا.

وتتوالى أعمال التصحيح الآن، واعلن مصدر بضرورة سرعة عمليات التصحيح والمراجعة ليتم نشر نتيجة الصف السادس  الابتدائي 2018 على موقع مديرية التربية والتعليم.

ويستعد مشرفي مواقع مديرية التربية والتعليم بجميع المحافظات، لنشر نتيجة الصف السادس الابتدائي، واقترب إعلانها رسميا، ومن المتوقع ظهورها خلال يومين من الآن، وذلك بعد أن أكد مصدر، بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 اقتربت من الظهور خلال الأيام القليلة القادمة في باقي المحافظات المصرية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات