مشروع كبير لتشغيل الشباب سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة

مشروع كبير لتشغيل الشباب سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة

أعلن رئيس الوزراء خلال كلمه ألقاها أثناء افتتاح معرض القاهرة الدولي أن مصر قوية ومستقبلها زاهر وأننا مصرون على بناء دولة مدنية ديمقراطية حديثة وأنه هذا المعرض سيؤدي إلى تشجيع المنتجات المصرية على مواجهة كافة التحديات التي تواجهها في الأسواق الدولية.
وأشار رئيس الوزراء أن بداية الانطلاقة الحقيقة لمصر  سيمر بعدة مراحل أول هذه المراحل الاستفتاء على الدستور ثم ستأتي المرحلة وهي اقامة انتخابات رئاسية نزيهة ثم المرحلة الثالثة انتخاب مجلس النواب الذي سيعبر عن الشعب.
ووجه رئيس الوزراء شكره للشركات المشاركة في هذا المعرض حيث أشار أن مشاركة هذه الشركات في المعرض أنما يعكس مدي إصرارها على العمل وأنه هناك مشروع كبير لتشغيل الشباب سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأوضح رئيس الوزراء أن الموازنة المصرية الجديدة سيتم عمل عدة إصلاحات عليها بحيث تكون هذه الإصلاحات تحت مظلة العدالة الاجتماعية مع خفض عجز الموازنة.
ويعتبر معرض القاهرة الدولي والذي تقيمه مصر تحت شعار مصر بوابة التجارة والاستثمار هو أكبر معرض تجاري يقام في المنطقة العربية ويعني هذا الشعار على أصرار الحكومة على تشجيع الاستثمار ويشترك بهذا المعرض أفضل أنواع الشركات الصناعية ويبلغ عددها 750 شركة مصرية وأجنبية.
ويبلغ عدد الدول المشاركة في هذا المعرض 10 دول وهي الكويت والجزائر وليبيا والسودان والعراق وإندونيسيا وتايلاند وسيريلانكا وبنجلادش وضيف الشرف هذا العام هو دولة الكويت.
رئيس الوزراء أبراهيم محلب يعد بمشروع كبير لتشغيل سيتم الإعلان عنه قريبا_