التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار مصر من جريدة الدستور الاربعاء 19/3/2013
اخر اخبار مصر من جريدة الدستور

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور الاربعاء 19/3/2013 , تتصدر عناوين جريدة ” الدستور ” اليوم اخبار هامة منها مظاهرات خاصة باعضاء جماعة الاخوان المسليمن و محاولة تصدي قوات الشرطة لها , وسوف نذكر لكم اليوم اهم العنواين الموجوده في جريدة ” الدستور ” .

اخر اخبار مصر من جريدة الدستور
اخر اخبار مصر من جريدة الدستور

1-  أهالي قرى المنوفية يفرقون مسيرات الإخوان : 
قام مجموعة من اهالى محافظ المنوفية بالتصدى لمظاهرات اعضاء جماعة الاخوان المسلمين  , وتم القا الحجارة على المسيرات لتفريقها  , بعد ان كانت المسيرة تردد هتافات معادية للجيش و الشرطة و تطالب باسقاط ما يطلقون عاليه ” الانقلاب العسكري ” .

أهالي قرى المنوفية يفرقون مسيرات الإخوان2- الشرطة تفتح طريق مصطفى النحاس بعد قطعه من طالبات الإرهابية : 
قامت قوات الشرطة بفض مسيرة لطالبات الازهر المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين , حيث كانت المسيرة في طريق مصطفى النحاس و قد اصابته بشلل تام , ولكن قوات الشرطة عاودت فتح الطريق مرة اخرى .

الشرطة تفتح طريق مصطفى النحاس بعد قطعه من طالبات الإرهابية

3- بالصور .. هدوء بمطروح مع تراجع تظاهرات الإخوان بالمحافظة :
محافظة مطروح اليوم في حالة هدوء تام وذلك نتيجة لقلة وجود مظاهرات افراد جماعة الاخوان المسلمين هناك , حيث كان من المفترض انطلاق عدد كبير من المسيرات اليوم وخاصة بعد مطالبة التحالف الوطني لعدم الشرعية انصاره بالتحرك في الشوارع .

بالصور .. هدوء بمطروح مع تراجع تظاهرات الإخوان بالمحافظة

4- مشادات كلامية بين حركة مقاومة وعدد من الطلاب الرافضين لحماس : 
حدثت بعض المشادات الكلامية بين العديد من الطلاب في جامعه الالسن , حيث طالب بعضهم من الحكومة المصرية بفتح المعبر امام الفلسطينين لانقاذهم من هجمات الاسرائلين , بينما اعترض اخرين على هذا الامر .

مشادات كلامية بين حركة مقاومة وعدد من الطلاب الرافضين لحماس

5- طلاب الإرهابية بجامعة القاهرة يحرقون علم أمريكا : 
قام مجموعة من شباب جامعة الازهر المنتمون الى جماعة الاخوان المسلمين بعمل عديد من المسيرات والتحرك بيها و ترديد هتافات معادية للجيش و الشرطة , وطالبو باسقاط الانقلاب العسكري , وقام بعض الطلاب بحرق العلم الامريكي .

 طلاب الإرهابية بجامعة القاهرة يحرقون علم أمريكا

قد يهمك أيضا

التعليقات