التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية توضح حقيقة ما نشر حول تصحيح أوضاع العمالة الوافدة
الجوازات

علقت المديرية العامة للجوازات، في بيان رسمي لها، علي ما تم نشره مؤخرا علي العديد من وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والصحف الإلكترونية، من أنباء تفيد بقيام مديرية الجوازات بدءا من اليوم الأحد بتصحيح أوضاع العمالة الوافدة، كما أكدت الأنباء أن مديرية الجوزات سوف تقوم بإطلاق حملة وطنية شاملة من أجل تعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، بأن هذه الأنباء غير صحيحة.

كما أضافت المديرية العامة للجوازات، أن جميع ما تم نشره من أنباء غير صحيح ولا أساس له من الصحة، وأكدت الجوازات أنه لم يصدر من القنوات الرسمية المعتمدة لدى المديرية العامة للجوازات، وأشارت الجوزات إلي أنه عند صدور التوجيه بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل الجهات المختصة.

وطالبت الجوازات بعدم الانسياق وراء الشائعات أو الأخبار الكاذبة قبل التأكد من مصدرها ومدي صحتها، وأكدت الجوزات علي ضرورة التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها، وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية فقط، لعدم إثارة الرأي العام.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. مليشيات عائلة الحوثي التابعة للنظام الايراني تتبع نفس أسلوب داعش والقاعدة وتوزع صكوك الجنة والشهادة لكل مسلحيها الاوغاد ، و مليشيات عائلة الحوثي التابعة للنظام الايراني لا تتمتع بشعبية في اليمن العربية والجنوب العربي ، ومؤيدين عائلة الحوثي لا يتجاوزون 6% ، واغلب المؤيدين من الجهال الغير متعلمين ومتخلفين عقليا .

  2. لا سلام ولا كلام و لا مشاورات ولا حوارات مع عصبات أيران وعصابات سنحان ، السنحاني المخلوع عفاش يقوم بتحريك اتباعه من تنظيم القاعدة وداعش لارتكاب عمليات أرهابية في المناطق المحررة ، مسلحي عصابات عائلة الحوثي الايرانية ومسلحي عصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية والقاعدة وداعش وحلفائهم وأعوانهم يلفظون انفاسهم الاخيرة في اليمن العربية والجنوب العربي .

  3. مسلحي واتباع المخلوع عفاش السنحاني ومسلحي مليشيات عائلة الحوثي الايرنية والقاعدة وداعش لا مكان لهم في اليمن العربية والجنوب العربي ، مسلحي عصابات عائلة الحوثي الايرانية ومسلحي عصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية والقاعدة وداعش وحلفائهم وأعوانهم يلفظون انفاسهم الاخيرة في اليمن العربية والجنوب العربي ، ويهلوسون ويهذون هذيان محموم في قنوات أيرانية وسنحانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.