التخطي إلى المحتوى
ننشر مواصفات ثلاجة الانتاج الحربي حلوان 360

أعلن شركة حلوان للأجهزة المعدنية إحدي الشركات التابعة لوزارة الانتاج الحربي عن طرح أول خطوط إنتاجها من الثلاجة حلوان 360 نهاية الأسبوع الحالي وذلك كمساهمة منها في الحد من الاستيراد من الخارج لتوفير عملة صعبة بالاضافة إلى تشجيع الصناعة المحلية وذلك تحت شعار (شجع المصري).

وأشارت الشركة إلى أن خط إنتاجها من الثلاجات والديب فريزر 360 يعتبر من أضخم واحدث خط إنتاج في منطقة الشرق الأوسط ووفقاً للمواصفات القياسية العالمية لخطوط التبريد ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 90 ألف منتج سنوياً.

وعن مواصفات الثلاجة (حلوان 360) وسعرها:-

قال المهندس درويش الجندي رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للصناعات المعدنية أن سعر الثلاجة حلوان 360 هو 7250 جنيه ، وأن الشركة قامت بكافة الدراسات عن أسعار الثلاجات في السوق المصري حرصاً منها على أن يكون سعر الثلاجة حلوان 360 هى أرخص الثلاجات في الاسواق وبأجود المواصفات وحتى تكون منافس قوى للمنتج الأجنبي.

أما عن المواصفات فهى:-

1- الثلاجة نوفرست وحجمها 16 قدم.

2- حاصلة على أعلى مستوى كفاءة للطاقةA .

3- أقل استهلاكاً للكهرباء.

4- تتميز بكبر المساحة الداخلية حيث أنها تسع 436 لتراً.

5- بها لوحة ديجتال للتحكم فى درجات الحرارة ومكونات مانعة للبكتيريا.

6- مانعة للضوضاء والجهد لكهربي 220 فولت.

7- ضمان 5 سنوات.

8- تتميز بمظهرها الجمالي.

أماكن وجود تلك الثلاجات:-

الثلاجة موجودة في جميع منافذ البيع الرئيسية في الهرم وروكسي وحلوان وطنطا والاسكندرية.

خدمات ما بعد البيع:-

حيث أشار المهندس درويش الجندي بأن الشركة تقدم جميع خدمات الصيانة لجميع منتجاتها من خلال منافذ البيع، والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى خلال ال24 ساعة على الخط الساخن 19827.

وأخيراً قال المهندس درويش الجندي بأن المصنع بصدد دراسة إنتاج الثلاجة 14 قددم لتغطية متطلبات عملائها بسعر مناسب، كما أنه سيتم طرح العديد من الأجهزة المنزلية الأخري خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات