التخطي إلى المحتوى
تعرف على برامج قناة dmc ومواعيد عرضها على مدار اليوم
تردد قناة قناة dmc sport

انطلق، منذ قليل، البث المباشر لقناة dmc العامة، اليوم السبت الموافق 14 يناير 2017، على أن تنطلق قناة dmc دراما غدًا الأحد المواق 15 يناير 2017، وذلك من خلال انطلاقها بعدد من البرامج الجديدة والمتنوعة والتي يقدمها مجموعة من الإعلاميين والفنانين، حث بدأت انطلاق البث المباشر في الاستوديو والحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت 14 يناير، وبدأ البث بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم السلام الوطني.

وظهر الإعلامي أسامة كمال في تقديم القناة، وأعلن عن برنامجه مساء dmc مع الإعلامية إيمان الحصري والذي سيتم تقديمه بالتناوب بينهم، على أن تقدمه إيمان الحصري أيام السبت والأحد والإثنين، ويقدم الإعلامي أسامة كمال البرنامج خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة.

ويبدأ بث البرامج بداية من غدٍ الأحد في تمام الساعة الثامنة صباحًا ببرنامج “8 الصبح” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان مع 4 مذيعات، ثم برنامج “السفيرة عزيزة” والذي تقدمه كلاً من الإعلامية القديرة سناء منصور والإعلامية ياسمين طه زكي، والإعلامية شيرين عفت، والإعلامية نهى عبد العزيز والنجمة هالة صدقي.

ويأتي بعد ذلك برنامج “لعلهم يفقهون” للداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي، والشيخ رمضان عبد المعز، في الخامسة مساءً، ويأتي برنامج “قعدة رجالة” في التاسعة مساءً من تقديم النجوم إياد نصار، ومكسيم خليل، وشريف سلامة، وعند العاشرة والنصف ستكون الانطلاقة لبرنامج “مساء dmc” من تقديم الإعلامي أسامة كمال والإعلامية إيمان الحصري ويستمر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

ويشهد يوم الإثنين الموافق 16 يناير 2017 بدء أولى حلقات برنامج “تع اشرب شاي” والذي تقدمه غادة عادل وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا ويليه الجزء الثاني يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير، وتأتي الحلقة الأولى من برنامج “شيري استوديو” من تقديم النجمة شيرين عبد الوهاب يوم الأربعاء الموافق 18 يناير وذلك في تمام التاسعة مساءً أيضًا.

وحتى تتمكن من متابعة جميع برامج قناة dmc ومشاهدة الأعمال الحصرية التي تقدمها مجموعة قنوات dmc يتطلب ضبط تردد القناة على 11449 أفقي، معامل 4/5 ومعدل الترميز 27500.

قد يهمك أيضًا

التعليقات