اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الاربعاء 19/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الاربعاء 19/3/2014
جريدة المصري اليوم

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الاربعاء 19/3/2014 , نعرض لكم اليوم مجموعة من ابرز العناوين و الاخبار المتوفرة في جريدة ” المصري اليوم ” و تشمل هذه العناوين اخبار مصر و العالم و العربي , سواء كانت اخبار سياسية ام اقتصادية ام رياضية .

وسوف يتم تحديث المقال بكل ما هو جديد على مدار اليوم , فبرجاء تابعونا .

جريدة المصري اليوم
جريدة المصري اليوم

1- مئات من طالبات «الإخوان» بجامعة الأزهر يقطعون «يوسف عباس»
قام عدد كبير من الطالبات المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين  بعمل مظاهرة  تطالب بالافراج عن باقي زمائلهم المعتقلين  , مما ادى الى تحركهم في شارع يوسف عباس  نتج عن ذلك قطع للطريق .

مظاهرة لطالبات الإخوان، أرشيفية2- «جارديان»: 99.3٪ من نساء مصر يتعرضن للتحرش الجنسي : 
اشارت الجريدة البريطانية ” جارديان ” الى ان ظارهة التحرش الجنسي اصبحت في مصر منتشرة وبشدة , وبخصوص موضوع تحرش الفتاه الجامعية , فقد هاجمت الجريدة تصريح رئيس جامعة القاهرة الذي راى ان العيب واللوم في ملابس الفتاة المغرية بخصوص واقعة التحرش داخل جامعة القاهرة .

التحرش بطالبة في جامعة القاهرة

3- مظاهرة للمئات من طلاب «الإخوان» بجامعة القاهرة للإفراج عن زملائهم : 
قام عدد من طلاب جامعة القاهرة المنتمين الى جماعة الاخوان المسلمين بعمل عددا من الوقفات الاحتجاجية التي تنادي بضرورة الافراج عن باقي الطلاب المحتجزين , وايضا تعبيرا منهم على رفض عودة الحرس الجامعي مرة اخرى للكليات .

مظاهرة طلاب «الإخوان» بجامعة القاهرة، أرشيفية

4- العشرات من «الإخوان» في الدقهلية ينظمون سلاسل بشرية للإفراج عن المعتقلين : 
قام عددا من اهالى منطقة الدقهلية المنتمين الى جماعة الاخوان المسلين بتنظيم عدد 4 سلاسل بشرية تنادي فيها بسقوط الانقلاب العسكري و عودة الرئيس الشرعي للبلاد , الدكتور محمد مرسي .

أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي ينظمون سلسلة بشرية على كورنيش الإسكندرية، 14 سبتمبر 2013، رافعين شعار  ;رابعة ; وصور لضحايا الأحداث الأخيرة، مطالبين بعودة الشرعية، ورفض الانقلاب العسكري، على حد قولهم.

5- سلاسل بشرية ومظاهرات لأنصار «الإخوان» بالشرقية : 
تشكلت مجموعة كبيرة من السلاسل البشرية في محافظة الشرقية من مجموعة كبيرة من اهالى المحافظة والتي تطالب بعودة الدكتور محمد مرسي , حيث قامو الحاضرون برفع شعارات رابعة العدوية وصور للرئيس المعزول محمد مرسي .

اخر اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الاربعاء 19/3/2014 7

6- توقف وحدة غسيل الكُلى بمستشفى «مطاي» بالمنيا بسبب انقطاع المياه : 
ادي انقطاع المياه عن المستشفى الى تعطل وحدة غسيل الكلى مما سبب اضرار في المشفى , وتوقف المياه في محطات التنقية بسبب سوء المياه نتيجة زيادة عكاراتها بعد السيول التي نزلت في الفترة الاخيرة .

ارتفاع نسبة عكارة مياه النيل بسوهاج

7- «الزراعة»: حصر مشكلات «القابضة لاستصلاح الأراضي» والأوضاع الوظيفية لعمالها : 
قام وزير الزراعة ” فريد ابو حديد ” انه الان تتم محاولة لحصر كافة مشكلات شركات الاستصلاح الزراعي , وقد تم عمل اجتماعات مع بعض الشركات التي بها العديد من المشكلات , وسوف يتم العمل على حل هذه المشكلات سريعا .

الدكتور أيمن فريد أبو حديد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

8- وقفة لطلاب «إخوان» أمام جامعة القاهرة.. ومعرض صور «انتهاكات الداخلية» بالحرم : 
قام عدد من طلاب المدارس الثانوية المنتمون لجماعة الاخوان المسلمين بعمل مظاهرات خارج اسوار الجامعة , وفي نفس التوقيت قام مجموعة اخرى من شباب الاخوان بعمل معرض صور للاعتدائات الوحشية من ناحية رجال الشرطة والجيش .

مظاهرة طلاب «الإخوان» بجامعة القاهرة، أرشيفية