مصر للطيران تطرح عروض خاصة بأسعار مخفضة لرحلاتها.. ننشر التفاصيل

مصر للطيران تطرح عروض خاصة بأسعار مخفضة لرحلاتها.. ننشر التفاصيل
شركة مصر للطيران

قال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم في بيان صادر منه اليوم أنه تقرر طرح أسعار خاصة تبدأ  ب999 جنيه مصرى شاملة الرسوم والضرائب ذهاباً وإياباً على الرحلات اليومية لطائرات الشركة والتي تقلع من مطار القاهرة الدولي إلى مدن الغردقة وشرم الشيخ والاقصر وأسوان.

وأشار رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن رحلات الشركة التي تقلع من مطار برج العرب بالاسكندرية تبدأ أسعارها من 888 جنيه مصري إلى كل من أسوان والأقصر وشرم الشيخ والغردقة.

وأضاف صفوت مسلم بأنه يمكن للعملاء معرفة المزيد عن تلك العروض وعروض البرامج السياحية المتنوعة من خلال الاتصال تليفونياً على رقم 1717 من أي محمول أو من أي خط أرضي من داخل جمهورية مصر العربية على الرقم التالي 090070000 أو من خلال موقع مصر للطيران الرسمي والذي يمكن زيارته ومعرفة تفاصيل أكثر بالضغط هنا.

كذلك يمكن للعملاء الاستمتاع بكافة العروض الشاملة لمصر للطيران والاقامة من خلال زيارة الموقع التالي (شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) وذلك بالضغط هنا.

وأكد رئيس شركة مصر للطيران أن من الاسباب التى أدت إلى قيام شركة مصر للطيران بتقديم مثل تلك العروض يرجع إلى قيامها بتسيير رحلات على مدار اليوم من مطار القاهرة ومطار الاسكندرية إلى تلك المدن السياحية.