تفاصيل تصفية عدد من الإرهابين في العريش بشمال سيناء استهدفوا رجال الشرطة المصرية

تفاصيل تصفية عدد من الإرهابين في العريش بشمال سيناء استهدفوا رجال الشرطة المصرية
قوات الأمن المصري

قامت اليوم قوات الأمن المصرية من تصفية بعض الإرهابين الخطريين، وذلك من خلال مداهمة وكرهم بمدينة العريش بشمال سيناء، حيث أكدت وزارة الداخلية أن هؤلاء الأفراد متهمين باغتيال بعض رجال الشرطة المصرية خلال الفترة الماضية.

وأكدت الوزارة ان الأشخاص الذي تم تصفيتهم هم

 أحمد سعد المهدى محمد الشربينى، مواليد 28/10/1999، طالب، يقيم المساعيد- العريش، شارك فى استهداف العديد من أفراد ومدرعات الأمن المركزى والقوات المسلحة.

ومحمد إبراهيم محمد أيوب، مواليد 1/9/1994، سائق، يقيم المساعيد العريش، وشارك فى إغتيال العقيد أحمد رشاد والعديد من أمناء الشرطة والمجندين، وأحمد يوسف محمد رشيد، مواليد 18/2/1993، سائق، يقيم حى السمران- العريش، متورط فى إغتيال العديد من المواطنين بدعوى تعاونهم مع رجال الأمن.

وعبدالعاطى على عبدالعاطى الديب، مواليد 30/3/1992، عامل،  يقيم شارع البحر- العريش، سبق تورطه فى اغتيال المهندس محمد مصطفى عياد لإشرافه على بعض الإنشاءات الخاصة بالقوات المسلحة.

وبلال محمد حمدان النجار، مواليد 30/1/1997، بدون عمل، يقيم ش مسلم عروج- العريش، سبق تورطه فى اختطاف وقتل المدعو  فتحى عايش مصطفى وزوجته، ومنصور محمد سليمان جامع، مواليد 1/10/1989، سائق يقيم حى كرم أبو نجيلة- العريش، متورط فى الاستيلاء على سيارات النقل وتفخيخها لاستخدامها فى تنفيذ مخططات التنظيم.

ويأتي هذا في حرص الدولة المصرية على القضاء على الإرهاب في الدولة المصرية وخاصة سيناء، حيث تضرب وزارة الداخلية بيد من حديد بالتعاون مع رجال القوات المسلحة، وذلك من أجل القضاء على الإرهابين في مصر، وذلك بعد كثرة الحوادث الإرهابية التي يتعرض لها قوات الأمن المصرية في سيناء.