التخطي إلى المحتوى
ممدوح حمزة.. مصر تتنازل للسعودية عن الجزيرتين لصالح إسرائيل

قال الناشط السياسي والخبير الهندسي ممدوح حمزة، خلال تغريده له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن المملكة العربية السعودية، منذ عام 1948، طمعت المملكة في جزيرة تيران وصنافير، مثلما طمعت في جزر مجاورة، ولكنها وجدت ممانعة من مصر والمصريين.

وأضاف بأن ” المملكة العربية السعودية، استغلت الفرصة واستضعفت مصر هذه الفترة، وطلبات مصر من بنزين وقروض وأموال، وقامت المملكة بطلب الجزر، أي عايز دولار وبترول تنازل عن جزيرة تيران وصنافير”.

وتابع حمزة كلماته وقال أيضاً ” وهناك في الوقت الحالي محبة بين المملكة العربية السعودية وإسرائيل، وذلك منذ عام 2014 الماضي، ولذلك فإن الشق الأساسي في تنازل مصر عن الجزيرتين للسعودية، يأتي لصالح إسرائيل”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ممدوح حمزة وأبراهيم عيسى ويوسف الحسيني وغيرهم ادوات لما يسمى بالحرس الثوري الايراني في مصر ، ألف ألف ألف شكر لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية ولسلمان وهادي والشرعية ، الشعب العربي العظيم في اليمن العربية والجنوب العربي ينتصر على عصابات أيران وعصابات سنحان ، تحالف عصابات عائلة الحوثي الايرانية وعصابات عائلة المخلوع عفاش السنحانية والقاعدة وداعش ، أتحدوا لتدمير محافظة تعز ، انتقاما من ثورة شعبها على النظام الامامي الكهنوتي الظلامي في الستينات وانتقاما من ثورة شعبها في فبراير 2011 ضد المخلوع وعائلته ، واليوم تتحرر تعز بعد معانات طويلة ويجري تصفية وتطهير الحوثة والعفافشة وداعش والقاعدة في تعز بشكل رائع جدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.