التخطي إلى المحتوى
التنظيم والادارة: قاعدة بيانات لكافة موظفي الدولة مربوطة بالرقم القومي

لتبسيط الاجراءات الإدارية تسهيل الحصول على كافة الخدمات وتطويرها ، قال المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بأن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة سوف يتعامل مع كافة الموظفين العاملين بالحكومة من خلال البيانات المدونة ببطاقة الرقم القومي لكل موظف.

وأشار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بأن الجهاز قد أقترب من الانتهاء من قواعد بيانات العاملين بالوحدات الحكومية وربطها ببطاقة الرقم القومي من أجل الارتقاء بالاداء العام.

وأضاف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن الحكومة تهدف إلى بناء مجتمع راقي من خلال ربط قواعد البيانات ببطاقة الرقم القومي حتى يتم إحداث التنمية الاقتصادية المرجوة في كافة المجالات والأمن الاجتماعي.

وأكد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة بأنه من اجل ذلك أصدر الكتاب الدوري رقم 2 لسنة 2017 حيث طالب كافة وحدات الجهاز الإداري بالدولة بضرورة سرعة تحديث بياناتها.

من ناحية أخري فقد أكد المستشار محمد جميل بأن للموظف الحق في نصف إجازاته الاعتيادية بداية من شهر يناير الجاري وحتى 30 يونيو المقبل بالاضافة إلى أربعة أيام عارضة.

وأشار المستشار محمد جميل بأنه بداية من يوليو 2017 وحتى يونيو 2018 فإن الموظف سيحصل على الإجازة الاعتيادية كاملة ولن يتم ترحيلها ويجب على الموظف تقديم طلب بالحصول على إجازاته الاعتيادية وإلا سقط حقه فيها نهائياً وإذا تم رفض طلبه في الحصول على الاجازة الاعتيادية سيتم ترحيل الثلث ولمدة لا تزيد عن 3 سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.