التموين تقرر مد مهلة استخراج بطاقات بدل الفاقد وتؤكد على حذف الفئات التالية من البطاقات التموينية .. ننشر رابط تحديث بطاقة التموين

التموين تقرر مد مهلة استخراج بطاقات بدل الفاقد وتؤكد على حذف الفئات التالية من البطاقات التموينية .. ننشر رابط تحديث بطاقة التموين
بطاقة التموين

أكد اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه في إطار حرص الوزارة علي إيصال الدعم لجميع الفئات المستحقة، قررت الوزارة بمد المهلة المقررة للمواطنين  من أجل تقديم طلبات استخراج البطاقات التموينية بدل التالف أو الفاقد حتي نهاية فبراير المقبل، مشيرا إلى أن الوزارة لن تحرم أي مواطن مستحق من الدعم من بطاقة التموين، وأوضح الوزير أنه تم إصدار تعليمات إلى مكاتب التموين علي مستوي الجمهورية بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة الخاصة بالبطاقات التموينية.

اقرا أيضا :

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، في بيان رسمي عن الوزارة اليوم الأربعاء، أن عملية التنقية البيانات التي تقوم بها الوزارة لن ولم تمس أي مواطن بسيط بل تهدف إلى ترشيد منتجات الوزارة لضمان وصوله إلى مستحقيه والفئات الأكثر احتياجا، ولهذا ناشدت الوزارة المواطنين بسرعة تسليم البطاقات التموينية المخالفة قبل نهاية شهر فبراير الجاري لتجنب التعرض إلى أي غرامة ماليه أو مسائله قانونية.

وأوضح الوزير أن الوزارة حددت عدد من المعايير يتم علي أساسها عملية تنقية البطاقات التموينية، وفيما يتعلق بالفئات المقرر حذفها من البطاقات التموينية فهي البطاقات المكررة وأسماء المتوفين والمسافرين خارج البلاد لمدة لا تقل عن سته أشهر وإرسالها للوزارة عن طريق البريد  على عنوان الوزارة “99شارع القصر العيني ـ وزارة التموين والتجارة الداخلية ـ مكتب خدمة المواطنين”.

موقع تحديث بطاقة التموين (http://subsidy.egypt.gov.eg)

يمكن لجميع المواطنين الراغبين في تحديث بيانات بطاقتهم التموينية بالدخول علي رابط دعم مصر، (http://subsidy.egypt.gov.eg)، وتسجيل الرقم القومى الخاص بكل فرد من أفراد الأسرة المقيدون بالبطاقة التموينية، والرقم القومى لصاحب البطاقة .