التخطي إلى المحتوى
وظائف الازهر الشريف 2014
وظائف الازهر الشريف

وظائف الازهر الشريف  يبحث عنها ويتمناها الكثيرين من خريجى الجامعات والمدارس الازهرية ولكن دائما يكون الاعلان عن الوظائف الخالية بالازهر الشريف يقتصر على نشرها على الموقع الرسمي لمشيخة الازهر الشريف ولا يعلم الراغبين في المل لدي الازهر الشريف عن الاعلانات التى يقوم الازهر بنشرها وموعد التقديم لهذه الوظائف والاوراق المطلوبة للتقديم وموعد التقديم والانتهاء من التقديم لشغل الوظيفة الخالية بها .

وظائف الازهر

لذلك نقدم لكم اليوم على موقعكم مصر فايف موقع وظائف الازهر الشريف لتكونوا دائما على علم بأحدث وظائف الازهر ومعرفة الاوراق المطلوبه لكل وظيفة والشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة وكل ما يخص وظائف الازهر الشريف والتقديم بها فقط تابعوا الموقع اول باول لتتعرفوا على احدث الوظائف الخالية المتاحة بالازهر الشريف  .

موقع وظائف الازهر الشريف نقدمة لكم كى لا يفوت عليكم اى من الوظائف التى يعلن عنها الازهر الشريف عبر موقعة الرسمي على شبكة الانترنت .

وظائف الازهر الشريف 2014

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ارجوا من كل من نشر تعليق لا يضعع اللوم علي مؤسسة الأزهر بل إن الارهاب لم يدع فرصة ليغتنمها شيخ الازهر وفق الله القادة ورفع شأن مصر ودمر الارهاب

  2. انا من خريج الازهر عام 2009 حاصل عتى ليسانس الدعوة والثقافة الاسلامية وليس لى مورد رزق ارجو الرد على ت01142113291 حتى لو بلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.