التخطي إلى المحتوى
مجلس الوزراء يتسلم بيانات بطاقات التموين بعد تنقيتها و حذف الأسماء المكررة والوفيات

قال اللواء محمد العصار ، وزير الإنتاج الحربي، أن الوزارة قد انتهت من مراجعة قاعدة البيانات الخاصة ببطاقات التموين، حيث سيتم تسليمها إلي رئاسة مجلس الوزراء، وذلك لكي يتم تنقيتها وفق معايير تقوم بوضعها اللجنة المكلفة بتنقية البطاقات ، وتلك المعايير الموضوعة تتضمن حذف جميع حالات الوفيات المدونة علي البطاقات، بالإضافة إلي حذف جميع الأفراد المسافرين إلي الخارج، أو الأسماء المكررة ، كما سيتم أيضا حذف الأسماء التى سجلت عن طريق الخطأ .

ونفى اللواء محمد العصار ، ما تردد حول تحديد دخل شهري 1500 جنيها كحد أقصى لمن يستحقوا الدعم ، وأكد في تصريحات صحفية له في مقر مجلس الوزراء، أن كل ما تم الانتهاء منه هو تصحيح الأخطاء الموجودة في بيانات المستفيدين كما تم حذف أسماء الوفيات والأسماء المكررة، وأشار إلي أن وزارة الإنتاج الحربي هي من ستقوم بالإشراف الكامل علي بطاقات التموين وذلك في نهاية الشهر الحالي.

. وأضاف وزير الإنتاج الحربي ، أنه سوف يتم تطوير منظومة البطاقات الخاصة بصرف التموين خلال الفترة القادمة، وأشار إلي أن أي نظام إلكتروني لابد له من التحديث والتطوير والتصحيح الدائم للأخطاء والتي يتم أكتشافها أثناء العمل.

قد يهمك أيضا

التعليقات